موعد إطلاق لعبة GTA 6 رسميا من روكستار جيمز وأهم ما يميز لعبة جراند ثفت أوتو 6

موعد إطلاق لعبة GTA 6 رسميا من روكستار جيمز وأهم ما يميز لعبة جراند ثفت أوتو 6

موعد إطلاق لعبة GTA 6، بعد انتظار فترة طويلة دامت حوالي ثلاثة سنوات حول شائعات انطلقت حول لعبة Grand Theft Auto VI. ومن المقرر أن تكون اللعبة جاهزة منذ عام ونصف تقريبا ولكن بسبب التسريبات التي حدثت من داخل معامل تطوير روك ستار جيمز قررت الشركة بإعادة تطوير بعض معالم اللعبة. لذلك منتظر أن تأتي الأيام المقبلة. كما تم سابقا وضع رسالة على الموقع الرسمي تم فيها شكر كلا من إصدار لعبة جراند ثفت أوتو 5 وجراند ثفت أوتو سان أندرياس. وكذلك جراند ثفت أوتو فايس سيتي. معنى ذلك بأن هناك لعبة اسمها جراند ثفت أوتو 6 قيد التطوير. لذلك اليوم سوف نتعرف سويا على موعد نزول لعبة Grand Theft Auto VI وماهي الأجهزة التي تعمل عليها فتابعوا معي التالي.

موعد إطلاق لعبة GTA 6

أنطلق إعلان تشويقي منذ حوالي شهر يفيد بأن هناك لعبة جراند ثفت أوتو 6. وقررت روكستار بنزول الإعلان الرسمي في أواخر عام 2023 أي خلال شهر ديسمبر المقبل. كما سيتم إمكانية تحميل لعبة Grand Theft Auto VI في أوائل العام المقبل 2024. كما نوهت روكستار على مستخدميها بأن اللعبة متاحة فقط لجميع أنظمة إكس بوكس. وأنظمة بلاي ستيشن. وليس هناك أي نية في إطلاقها على نظام أندرويد أو ايفون للهواتف المحمولة أو نظام ويندوز للكمبيوتر.

ماهو الجديد في لعبة Grand Theft Auto VI

أثناء التسريبات التي حدثت وعن طريق الإعلان التشويقي ظهرت العديد من معالم لعبة جراند ثفت أوتو 6 الجديدة. وبدايتها من المدينة التي يقام عليها اللعبة وهي مدينة لوس سانتوس الأقرب شكلا إلى لوس أنجلوس الأمريكية التابعة لولاية كاليفورنيا. كما ظهرت في غلاف اللعبة ممثلة أمريكية من جزيرة بورتريكو. تقوم بدور البطولة مع رجل أخر وهذه أول مرة تحدث فيها بأن روكستار تطلق بطولة نسائية في النسخة الخاصة بها. كذلك تظهر معالم السيارات والملابس بأنها في أعوام الثمانينات من القرن الماضي.

وفي الأخير نكون قد أستعرضنا لكم موعد إطلاق لعبة GTA 6 الرسمي من روكستار جيمز كما تعرفنا على الأجهزة التي ستعمل عليها اللعبة بسلاسة، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *