مواعيد دخول حديقة الأمير ماجد بجدة لرحلة عائلية سعيدة

مواعيد دخول حديقة الأمير ماجد بجدة لرحلة عائلية سعيدة

مواعيد دخول حديقة الأمير ماجد ، تُمثل حديقة الأمير ماجد وجهة سياحية مرسومة يقصدها الجميع في المملكة العربية السعودية، وقد ساعد على كونها من أمتع الأماكن التي ينتابها الزوار مساحتها الكبيرة حيث تتجاوز المائة وثلاثون ألف متر والتي كان لها دوراً في تعدد النشاط الترفيهي داخل المنتزه، كما أنها منطقة راحة بالنسبة لكثير من العائلات في مدينة جدة، لذلك بإمكاني مساعدتك في معرفة بعض المعلومات والتفاصيل حول حديقة الأمير ماجد فقط عزيزي القارئ عليك متابعة مقالنا الحالي.

مواعيد دخول حديقة الأمير ماجد بجدة
مواعيد دخول حديقة الأمير ماجد بجدة

الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها عند رحلتك إلى حديقة الأمير ماجد

تستطيع قضاء يوم مميز من خلال بعض الممارسات المختلفة التي بوسعك مشاركتها عند ذهابك للحديقة ومن هذه الأنشطة:

  •  ابدأ برنامجك الترفيهي بالحديقة بجولة استكشافية حتى تتعرف على أرجاء المنتزه وتأخذ فكرة عن نقاط التسلية بها وفي ذات الآن تقوم بممارسة رياضة المشي وسط المساحات الخضراء.
  •  هناك مدينة ألعاب للأطفال يمكن للعائلة ترك الصغار بها والاطمئنان عليهم دون قلق واستمتاعهم بالتنزه ودخول أحد المطاعم أو المولات أو المرافق الموجودة داخل الحديقة.
  •  تتضمن الحديقة صالات مخصصة للرياضة ولذا بإمكان كل محبيّ الرياضة ممارسة هوايتهم المفضلة بشكل يجعل الرحلة أكثر متعة وحماساً.
  •  تتميز حديقة الأمير ماجد بكونها ذات تصميم مريح للعين وجاذب للأنظار وبها العديد من ينابيع المياه رائعة الأشكال تستطيع أخذ الكثير من الصور واللقطات المتنوعة والاحتفاظ بها كذكرى محببة.
حديقة الأمير ماجد بجدة
حديقة الأمير ماجد بجدة

مواعيد دخول حديقة الأمير ماجد بجدة

قد سبق وقامت الحديقة بتحديد المواعيد التي يمكن للزوار الذهاب خلالها لزيارة منتزه الأمير ماجد وهي موضحة كالآتي:

  •  طوال أيام الأسبوع فيما عدا العطلات الرسمية تقوم الحديقة باستقبال الأفراد من الساعة الواحدة ظهراً وحتى العاشرة مساءاً.
  •   أما في العطلة الأسبوعية فإن الحديقة تستقبل زائريها من الواحدة بعد الظهر حتى الحادية عشر مساءاً.
  • وتتغير هذه المواعيد بحلول شهر شوال حيث تُرحب الحديقة بضيوفها بعد الرابعة عصراً.

وفيما يخص أسعار تذكرة الدخول إلى الحديقة عليك بدفع مائة وتسع وعشرون ريالاً سعودياً فقط  حتى تستمتع بمغامرة مذهلة داخل القرية المائية، وفي حالة رغبتك بالاستمتاع بالمرافق الجميلة في حديقة الأمير ماجد فعليك دفع  تسعة وثلاثون ريالاً إضافياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *