نتائج قبول وزارة الدفاع بالسعودية 1445 الكشف عنها برقم الهوية

نتائج قبول وزارة الدفاع بالسعودية 1445 الكشف عنها برقم الهوية

نتائج قبول وزارة الدفاع بالسعودية 1445 ، يحرص الكثير من الشباب السعودي الراغب في الانضمام للكيان الدفاعي بالمملكة العربية السعودية للاطلاع  على النتائج الموثقة حول اختبار القبول للدفعات الجديدة للالتحاق بالقوات المسلحة، ويسعى كلاً منهم حتى يكون جزءاً من هذه المنظومة كما أن العمل وتقلد الوظائف العسكرية فيما بعد يُشكل حلماً للجميع، لذا ليس هناك ما هو أكثر أهمية من معرفتهم لنتائج القبول ،ومن خلال الأسطر التالية ستعرف ماهية الخطوات التي يمكن عن طريقها معرفة تفاصيل اختبار القبول الموحد.

وزارة الدفاع
وزارة الدفاع

نتائج قبول وزارة الدفاع بالسعودية 1445

على الرغم من أنه باستطاعتك معرفة نتيجة القبول عن طريق الرسالة النصية والتي سيتم إرسالها إليك من قِبل اللجان الخاصة بتفريغ نتائج المتقدمين تحت اشراف وزارة الدفاع، إلا أنه يمكنك أيضاً الاستعلام عن قائمة الأسماء المقبولة في الاختبار من خلال قيامك بهذه الخطوات وهي كالتالي:

  •   في البداية عليك الدخول عبر بوابة التجنيد الرسمية من خلال موقعها الإلكتروني ثم قم بإضافة الرقم القومي للهوية الخاصة بك، وبعد ذلك أضف كلمة المرور حتى تستكمل باقي الإجراءات.
  •   عليك أن تضغط على زر تسجيل الدخول حتى تظهر لك كافة المعلومات الأخرى التي التي ستقوم باستكمالها.
  •   قم بالنقر على أيقونة الاطلاع على نتائج الاختبار ومن ثم أدخل البيانات المطلوب ايفائها ثم أضف رقم هويتك مرة أخرى وتاريخ ميلادك أيضاً.
  •   بعد الانتهاء يمكنك النقر فوق عبارة عرض النتيجة وسوف يظهر لك هل تم القبول أم لا، وفي حالة تعذر حصولك على النتيجة يمكنك التواصل مع الهيئة  المسؤولة عن إرصاد النتائج التابعة لوزارة الدفاع عبر الموقع الإلكتروني المعتمد لديهم.
نتائج قبول وزارة الدفاع بالسعودية 1445
نتائج قبول وزارة الدفاع بالسعودية 1445

الأوراق المحددة من قبل وزارة الدفاع والمطلوب من المتقدمين تجهيزها:

هناك بعضاً من المستندات والتي قامت وزارة الدفاع بالتصريح عنها وعلى جميع الأفراد الذين تم قبولهم تحضيرها لحين تحديد الموعد الخاص بالترشيح النهائي وهي:

  •  توفير النسخة المصورة من المؤهل العلمي للشخص المقبول في الاختبار.
  •   عليك أيضاً بتجهيز نسخة من إستمارة الالتحاق المبدئية.
  •   إرفاق نسخة من الهوية الشخصية للمتقدم بالإضافة إلى صورة الهوية الوطنية الخاصة بوالد الراغب في الالتحاق بالوزارة.
  •  تقديم وثيقة القيد العائلي ولابد أن يكون سارياً غير منتهياً إلى جانب تزويد ملف الأوراق بصورة ذات خلفية رسمية حديثة للمتقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *