مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي s24 الترا مميزاته وعيوبه وأسعار الهاتف

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي s24 الترا مميزاته وعيوبه وأسعار الهاتف

يعد هاتف سامسونج جلاكسي s24 الترا أحد أهم الهواتف الذكية الحديثة حيث يهتم العديد من الأشخاص من عشاق الهواتف الذكية في الإسراع إلى اقتنائه نظراً لما به من مميزات، كما أن منذ الإعلان عن الهاتف في الآونة الاخيرة أحدث ضجة كبيرة مما أثار فضول العديد من الناس، ولذلك تساءل الكثيرون عن عيوب ومميزات الهاتف وما هي مواصفاته ليحسموا أمرهم في شراءه وهذه التساؤلات كلها سنجيب عنها وأكثر من خلال هذا المقال فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي s24 الترا

يتمتع هاتف سامسونج جلاكسي s24 الترا بالعديد من المواصفات والتي هي عبارة عن:

  • طول الجهاز وهو ١٦٣.٤ مم وعرضه ٧٨.١ مم والسمك عبارة عن ٨.٩ مم ووزن الجهاز ٢٣٤ جرام.
  • يتميز الهاتف بأن إطاره مصنوع من التيتانيوم وله ظهر مصنوع من الزجاج.
  • كما أن الهاتف يتمتع بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X والتي حجمها ٦.٨ بوصة.
  • ونظام تشغيل الهاتف Android 14 كما أنه ثماني النواة وتصل الرامات به إلى ١٢ جيجا بايت، ويتمتع الهاتف بأربع كاميرات خلفية ٢٠٠ + ١٠ + ١٠ + ١٢ ميجا بكسل وكاميرا أمامية ١٢ ميجا بكسل
  • أما البطارية فسعتها ٥٠٠٠ مللي أمبير من نوع ليثيوم ايون، ويأتي الهاتف بألوان عدة منها الأسود، الرمادي، البنفسجي، الأحمر، الأخضر، الأزرق، الأخضر الليموني والكريمي.
  • ويصل سعره العالمي إلى ١٢٠٠ دولار أمريكي.

مميزات وعيوب هَاتف سَامسونج جَلاكسي s24 الترا

يتصف الهاتف أن به الكثير والكثير من المميزات والتي هي عبارة عن الهاتف مزود بمعالج Snapdragon 8 Gen3 والتي تجعل المعالج قوياً ومميزاً.

يتميز الهاتف بشاشة كبيرة والتي حجمها ٦.٨ بوصة حيث تملء الشاشة معظم الهاتف إلا ثقب صغير للكاميرا الأمامية يتوسط الشاشة من الأعلى.

كما تتمتع الكاميرات الخلفية بمميزات عدة منها قدرتها على التقريب البصري حتى عشرة أضعاف والتقريب الرقمة حتى مئة ضعف، أما عيوب الهاتف أنه لا يأتي معه شاحن للهاتف مما يتوجب شراءه منفصلاً.

كما أنه لا يرفق معه سماعات للأذن كما أن الهاتف لا يحتوي على منفذ للسماعات، ولا يدعم الهاتف إمكانية تزويده بسعة تخزين خارجية حيث أنه لا توجد به فتحة لذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *