وصفات رهيبة لتعطير المناطق الحساسة تدوم اسبوع

وصفات رهيبة لتعطير المناطق الحساسة تدوم اسبوع

عناصر طبيعية لتعطير المنطقة المصابة بشكل ناعم تعاني الكثير من النساء من الروائح الكريهة في الأماكن الحساسة كيفية العناية بهذه المناطق التي إذا أهملت تصبح عرضة للغزو البكتيري والفطري والميكروبيولوجي من الخارج وسنتحدث أيضًا عن الحفاظ على النظافة الشخصية.

تعطير المنطقة الحساسة بزيت اللوز وماء الورد:

  1. بسبب رائحته الراقية التي تدوم طويلاً، فهو من أفضل الزيوت الطبيعية لتعطير الجسم والمناطق الحساسة يعمل زيت اللوز أيضًا على ترطيب بشرة الجسم، مما يجعلها ناعمة وطرية بشكل لا يصدق.
  2. ضعي كمية قليلة من زيت اللوز على المنطقة الحساسة للاستفادة من رائحته اللذيذة ستلاحظين رائحة جميلة وثابتة بعد ذلك.
  3. من أسهل الطرق لتعطير المنطقة الحساسة بشكل طبيعي هو استخدام قطعة قطن مبللة بماء الورد وحده  مع  عصير الليمون، ومن ثم غسل المنطقة جيداً بعد ذلك يمكنك القيام بذلك مرتين في اليوم.

تعطير المنطقة الحساسة باستخدام اللافندر:

من أفضل الروائح للمنطقة الحساسة هو زيت اللافندر له رائحة طويلة ومنعشة، بالعكس فهو يساعد على ترطيب البشرة، فلا يوجد له أي آثار سلبية عليها ضعي منشفة قطنية مبللة بالماء وكمية قليلة من زيت اللافندر على المنطقة الحساسة نظرًا لأن مسام الجلد تكون مفتوحة بعد الاستحمام، فمن الأفضل وضع الزيت العطري على الفور للحصول على امتصاص مثالي وأكثر فعالية للبشرة جرب زيوت البابونج أو النعناع أو الليمون الأساسية إذا كنت ترغب في استخدام شيء مختلف.

التعطير باستخدام الصبون الطبيعي والمناديل المبللة:

لتعطير المنطقة الحساسة، استخدمي الصابون المعطر باللافندر وزيت الزيتون واللوز المر، بالإضافة إلى صابون زبدة الشيا الطبيعية إنها مثالية لتعطير المناطق الحساسة بسرعة لأنها لا تحتوي عادةً على مواد كيميائية ولها رائحة جذابة مع الحرص على عدم لمس الجزء الداخلي من المهبل، واستخدامه لمسح المنطقة المحيطة بالمهبل.

زيت الزيتون أو زيت شجرة الشاي مخلوطًا بالماء:

يُشتق زيت شجرة الشاي من تبخير أوراق شجرة الشاي الأسترالية ويتم تطبيقه موضعياً نظرًا لصفاته المضادة للميكروبات، فمن الضروري إجراء اختبار الحساسية قبل استخدام زيت شجرة الشاي التقنية التالية هي التقنية التي يمكن استخدامها لتعطير المنطقة الحساسة بها، على الرغم من أنها قد لا تكون مناسبة للجميع.

  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من زيت شجرة الشاي.
  • كوب  الماء.
  • لغسل منطقة المهبل، قومي بإضافة ملعقة من زيت شجرة الشاي إلى الماء ويمكن القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع.
  • بدلا من ذلك، يمكنك مزج كمية صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت شجرة الشاي، ثم غمس السدادة القطنية في الخليط، ثم وضع السدادة داخل المهبل لمدة ساعة ويمكن القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *