عروض العثيم بجميع فروع السعودية حتى آخر نوفمبر خصم ال50٪

عروض العثيم بجميع فروع السعودية حتى آخر نوفمبر خصم ال50٪

عروض العثيم بجميع فروع السعودية حتى آخر نوفمبر خصم ال50٪ على السلع المختلفة من سلع غذائية وأحهزة ومنظفات وأدوات عناية شخصية، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع عالية الجودة ضمن عروض الجمعة البيضاء الكبرى، وإليكم تفاصيل العروض…..

عروض العثيم بجميع الفروع والأقسام

خصومات حصرية

تخفيضات خاصة تقدمها لكم اليوم محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: الفوط الصحية بالصبار من كيرفري Carefree، وأيضاً مناديل نورس بجميع أنواعها، وكذلك مناديل زينة، كما يوجد خصم خاص على سعر مناديل babyfine، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار مطهر الأرضيات بالبخور من ركس، ومبيض ملابس ركس، وأيضاً صبغة الشعر بمختلف ألوانها، وشامبو الأطفال المستورد، وكذلك مبيض الملابس من ركس، ومطهر الأرضيات بالبخور والصنوبر ومفارش سفرة ركس.

تنزيلات متنوعة من العثيم بجميع الفروع

تخفيضات خاصة

نستكمل معكم تقديم باقي عروض العثيم لهذا الأسبوع، وتشمل: بهار مهران المشكل المطحون، وأيضاً لديهم خصم على سعر شاي ربيع الأوراق الكاملة، وأيضاً اكياس شاي ربيع الأقوى، واكياس شاي ربيع الأخضر الأكياس، كما لديهم خصومات على أسعار قهوة روست مايسترو الذهبية، وكذلك أكياس شاي لافينا باليانسون، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار أكياس شاي العطار الزعتر البري، وعروض خاصة على محلى ستيفيانا منخفض السعرات، وقهوة بن العميد الغامقة مع الهيل، بالإضافة إلى تنزيلاتهم على قهوة كيف المسافر العربي مع الهيل.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

تخفيضات العثيم

تخفيضات مميزة تقدمها محلات العثيم اليوم على أسعار كلا من: آيس كريم الفانيليا متكوالتي بحجم 1 لتر، وكذلك معجون الأسنان من بارادونتكس، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار فيليه دجاج الكبير الزنجر الشهي، وآيس كريم جالكسي بالفانيليا من شركة جالكسي، وبرجر شهية بالدجاج، وبرجر هرفي بالدجاج المشوي،كما لديهم خصومات على أسعار فرشاة اورال بي اكسبورت الناعمة، وغسول الفم من برادونتكس بالنعناع، وغيرهم.

تخفيضات مميزة من العثيم لفترة محدودة

عروض العثيم
عروض حصرية

نستكمل معكم تقديم باقي خصومات العثيم على أسعار السلع المختلفة، وتشمل: ماكينة الحلاقة من جيليت بلو، وغسول الوجه من Mum، وتخفيض مميز غيره على سعر ماكينة جيليت فينوس النسائية، وغسول الوجه من هيمالايا Himalaya المنقي للوجه، وكذلك معطر الجسم من فوج تيبوليون، وجل هيمالايا بالصبار للترطيب، كما لديهم تنزيل غيره على مزيل عرق ديلوكس فروتي فريش، ومزيل عرق نيفيا Nivia الأبيض والأسود الأصلي، ولوشن نيفيا الغني لتغذية البشرة، وجل دابر بتروليوم.

تنزيل خاص من العثيم على منتجات الألبان

تخفيضات حصرية

عروض حصرية تقدمها لكم محلات العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار: زيتون كوبوليفيا الأسود، وكذلك زيتون سما الأسباني المخلي، وخصم غيره منهم على سعر خلطة الزبدة الإمراتية، ومرتديلا النعمة روستو المدخن، وأيضاً لبنة داري Dari، وعروض خاصة على نربى الفراولة من شهد، وحلاوة هالي الشعر، وكذلك شبيهة جبنة أنكور الفيتا.

عروض منوعة من العثيم اليوم 30 نوفمبر

نستكمل معكم باقي عروض العثيم على أسعار: جبنة إيدام فريكو المعتدلة، وتنزيل حصري آخر على سعر جبنة تشيزالاند البراميلي، وخصم غيره على سعر الجبنة الطيب الأبيض ملح خفيف، وكذلك شبيهة جبن جرين لاند بالقشطة، وشبيهة الجبن الفيتا، وعروض خاصة على أسعار باقي السلع الغذائية.

خصومات حصرية من العثيم 1 ديسمبر

تخفيضات حصرية مميزة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات بندة السعودية على أسعار كلا من: برجر لحم الجمل الطازج، وكذلك دجاج شيش الطاووق، وأيضاً أجنحة الدجاج المتبلة، وتخفيض مميز آخر على سعر أفخاد الدجاج المشوية، وسجق اللحم البقري الأسترالي، كما بالماركت خصم على سعر دجاج الزبدة والثوم مع العظم.

عروض العثيم بكافة فروع السعودية

عروض العثيم السعودية

تتوفر أيضاً بمحلات العثيم Al othaim Ksa في مدن المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: الحلويات الشرقية المشكلة من زود Zood، وكذلك كريم الدونات الميني بالشكولاتة، وعروض أخرى على أسعار برازق الفسدق والسمسم من زود Zood،وزود كليجا باسكر ميني، وتخفيض على سعر بسكويت جوز الهند من زود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *