خطوات فتح حساب جديد فى بنك الراجحي alrajhibank من الجوال

خطوات فتح حساب جديد فى بنك الراجحي alrajhibank من الجوال

فتح حساب جديد فى بنك الراجحى، نتحدث اليوم مع متابعينا الكرام عن بنك الراجحي السعودي . الكثير يتساءلون عن خطوات فتح حساب جديد فى بنك الراجحى وذلك من خلال الهاتف المحمول . الكثير من الأفراد يريدون معرفة فتح حساب داخل بنك الراجحي وذلك دون اللجوء الى أحد فروع بنك الراجحي المتنوعة داخل المملكة العربية السعودية . وذلك لكافة الاشخاص الذين لديهم الجنسية السعودية وأيضا  مقيمين داخل المملكة . ومن الممكن أيضا فتح حساب لك فى الراجحى من خلال شبكات الانترنت سواء داخل المملكة أو خارجها . بنك الراجحى كافة خدماتة تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام طريقة فتح حساب الراجحى للمقيمين والسعوديين من خلال تطبيق الراجحي او من خلال الموقع الرسمى لبنك الراجحي وايضا شروط فتح حساب بنك الراجحي .

خطوات فتح حساب جديد فى بنك الراجحي من الجوال

بنك الراجحي يوفر لكافة عملائها الكرام كافة الخدمات المصرفية . ومن السهل فتح حساب بنكى من خلال الإنترنت دون اللجوء إلى فرع بنك الراجحى . ومن أهم خطوات فتح حساب الراجحى هى كالاتى :

  • اولا : يجب على العميل الدخول مباشرة الى الموقع الرسمى لبنك الراجحى .
  • ثانيا : قم بملئ كافة الحقول الفارغة فى النموذج الخاص بالبيانات .
  • ثالثا : يجب عليك توثيق كافة البيانات الخاصة بك وذلك من خلال بوابة أبشر الإلكترونية .
  • رابعا : قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك ثم انتظر يصل إليك رمز التحقق من خلال رسالة نصية بها كافة المعلومات الخاصة بك وبعدها يمكنك اجراء اي عملية مالية بعد تفعيل الحساب فى اى وقت ترغب فيه .

أهم شروط فتح حساب فى بنك الراجحى

بنك الراجحى يفرض على عملائه بعض الشروط . يجب توافرها فى العميل لفتح حساب الراجحى وهى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون سن المتقدم 18 عاما لفتح حساب الراجحى و 15 سنة للقاصرين .
  • ثانيا : يجب على المتقدم القيام بتوثيق كافة البيانات الخاصة به من خلال بوابة أبشر الالكترونية .
  • ثالثا : يشترط أن يكون لك رقم هاتف محمول يعمل فى المملكة العربية السعودية . ويجب أن يكون صادرا من الفروع الخاصة بالاتصالات المحلية . ويجب أن يكون مسجلا باسم العميل لفتح الحساب البنكى .
  • رابعا : يجب على العميل تقديم عنوان سكنى خاص بة صحيح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *