أفضل أنشطة منتزه جبل المريكبات الدمام ومواعيد العمل

أفضل أنشطة منتزه جبل المريكبات الدمام ومواعيد العمل

أفضل أنشطة منتزه جبل المريكبات الدمام ، يأتي منتزه جبل المريكبات في مقدمة الحدائق الرائعة في مدينة الدمام، حيث الطبيعة الجذابة والأجواء المنعشة فهي تُمثل لوحة مرسومة من الجمال لكل محبيّ الهدوء والاسترخاء، كما تتميز بمساحتها الخضراء الشاسعة والتي يمكنك الاستعداد للانطلاق في مغامرة شيقة للاستمتاع بأسعد أوقاتك بها، وتستطيع من خلال هذا المقال معرفة أفضل الأنشطة التي من الممكن أن تقوم بها عنذ ذهابك لحديقة المريكبات.

أفضل أنشطة منتزه جبل المريكبات الدمام
أفضل أنشطة منتزه جبل المريكبات الدمام

موقع ومواعيد العمل بحديقة المريكبات

يمكنك الذهاب إلى منتزه المريكبات بكل سهولة وذلك نظراً لوقوعها في منطقة استراتيجية تمتاز بالهدوء والبعد عن الزحام، لكونها تقع في شارع البيروني بحي المريكبات مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وإذا كنت تسأل عن سعر دخول الحديقة فهو مجاني تماما لذا ليس هناك سبباً لعدم زيارتك لها، وفيما يخص مواعيد العمل بالحديقة فعليك أن تعرف أنها تعمل على مدار جميع أيام الأسبوع خلال ٢٤ ساعة.

أفضل أنشطة منتزه جبل المريكبات بالدمام

أهم المغامرات التي يمكنك تجربتها في منتزه الدمام: هناك عدة أنشطة تستطيع المشاركة بها عند زيارة منتزه المريكبات ومنها:

  •  التسلق الصخري: إذا كنت من عشاق تسلق المرتفعات والتمتع بالصعود لقمم الجبال ستكون منتزه المريكبات أفضل خيار لك للقيام بجولة صخرية غاية في الروعة من خلالها.
  •   سباق الدراجات النارية: تمتاز الحديقة بالمساحات الكبيرة ذات الخُضرة الساحرة والتي تسمح للزوار بالتسابق عبر الدراجات والاستمتاع بأجواء التنافس بين الأصدقاء دون الشعور بالوقت والإصابة بملل أو ضجر.
  •  التجول بين ممرات الحديقة: سيكون من الممتع التنزه بين أرجاء الحديقة حتى تتعرف عليها بشكل دقيق وفي ذات الآن ستحقق لك رياضة المشي التي يفضلها الكثير من الأفراد، إلى جانب استنشاق هواء برائحة الأراضي الخضراء متناهية الجمال.
منتزة المريكبات
منتزة المريكبات

أفضل مطاعم منتزة المريكبات

  • المطاعم المميزة داخل منتزه المريكبات: يوجد الكثير من المطاعم اللذيذة والتي يمكنك تناول إحدى وجباتك بها ومن هذه المطاعم:
  •  مطعم يحيي الذهبي: من أجود المطاعم بالحديقة والذي يمتاز بكونه مناسباً لجميع الفئات نظراً لأسعاره المعقولة والوجبات العديدة التي يقدمها، ومن الصنوف التي يقوم بتقديمها ( الدجاج بكافة أشكاله وأنواعه، اللحوم، إلى جانب قسم الأسماك، سلسلة متنوعة من المقبلات والسلطات)
  •  مطعم ماكدونالدز: تعتبر سلسلة مطاعم ماكدونالدز أشهر علامة تجارية يرتادها الكثير من الأفراد حول العالم، ويتميز ماكدونالدز في حديقة المريكبات بكونه يضم جلسات مريحة للأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى طاقم عمل حريص على خدمة الزبائن بشكل محترف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *