إليك قائمة تشمل أفضل العاب سرفايفل للبقاء على قيد الحياة للجوال 2023 للأندرويد

إليك قائمة تشمل أفضل العاب سرفايفل للبقاء على قيد الحياة للجوال 2023 للأندرويد

ماهي أفضل ألعاب سرفايفل الأكثر تقييماً وأي منها يمكن تشغيلها ولعبها على الجوال؟ في هذه المقالة عبر موقع ثقفني ولأن البحث مستمر والرغبة ملحة من الجمهور المتلهف لمعرفة أسماء افضل الالعاب من نوع البقاء المتعددة على Android ومن أشهرها last day on earth  نقدم قائمة لـ” أفضل العاب سرفايفل المتاحة للجوال 2023 للبقاء على قيد الحياة على الأندرويد.

ألعاب السرفايفل

تقدم العاب البقاء تجربة لعب مميزة زاخرة بالتحديات والاستراتيجية، وهذا يجعل من اللاعبين على إستعداد للتكيف مع بيئات لعب مختلفة واختبار مهاراتهم ضمن مجموعة  متنوعة من سيناريوهات البقاء، غالباً ما تتميز هذه الالعاب بمهام مختلفة مثل ادارة الموارد والصناعة والاستكشاف والقتال، فيما يلي بعض أفضل 5 ألعاب البقاء المتاحة للاجهزة المحمولة.

last day on earth

في هذه اللعبة، تجد نفسك في عالم كبير في آخر الأيام على الأرض وعليك النجاة من خلال البحث عن الموارد وصناعة الأسلحة والتصدي للمخاطر في عالم مليئ بالزومبي والاعداء الذي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، نظام اللعبة الأساسي IOS و أندرويد.

ARK: Survival Evolved

تبدأ اللعبة بلاعب يستيقظ بدون ذاكرة على جزيرة مجهولة، تحتاج الى جمع الموارد مثل الغذاء والماء والموارد اللازمة للبناء والصناعة مثل تأسيس القواعد لحمايتك ضد مخاطر المخلوقات والديناصورات التي يمكن ترويضها وركوبها لمساعدتك في الصيد والتنقل وحماية نفسك.

state of survival

تجري قصة اللعبة state of survival في عام 2033 حيث تفشى ظهور الزومبي مما يشكل تحدي بقاء على قيد الحياة صعب تسمح لك اللعبة بتعزيز موقفك في محاربة الزومبي والاعداء من خلال بناء مستوطنة  وتجنيد الناجين للدفاع عنها، تحتاج ايضا الى جمع الموارد واستكشاف العالم المحيط لتوفير الطعام الماء والموارد الأخرى.

Lifeafter

تأخذك هذه اللعبة لرحلة عالم ما بعد الكارثة بعد إنتشار فيروس غامض، حيث تلعب دور أحد الناجين الذي سيحتاج لتطوير مهارات البقاء لديه من خلال تكثيف الموارد المختلفة والتعامل من التهديدات القادمة من الأعداء  من الزومبي والمخلوقات الأخرى، تمكنك اللعبة lifeafter من بناء الملاجئ وصناعة الاسلحة والتكيف مع بيئة قاسية وصعبة من خلال اللعب الفردي أو الجماعي.

Frostborn: Action RPG

لعبة تدور أحداثها بعد كارثة جليدية أصابت العالم تدمجك اللعبة في عالم محفوف بالمخاطر مستوحى من أساطير الفايكنج، تبدأ اللعبة بإختيار شخصتيك مثل المحارب او الساحر أو القاتل، تتحداك لعبة Frostborn: Action RPG في البقاء على قيد الحياة في أرض لا ترحم، ستجد نفسك بحاجة  لجمع الموارد المختلفة مثل الخشب والحجارة والمعادن  لبناء مباني وأسلحة قوية للتغلب على المخلوقات المخيفة وإقامة تحالفات ومعارك ضد عناصر هائلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *