كيف يتم تبييض اليدين بسرعة؟ خلطة مذهلة في تفتيح البشرة في أيام

كيف يتم تبييض اليدين بسرعة؟ خلطة مذهلة في تفتيح البشرة في أيام

كيف يتم تبييض اليدين بسرعة؟ هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات والفتيات حين تعرض البشرة للمشاكل المتعددة وخاصة اليدين والتي تتأثر نتيجة العديد من العوامل وقد تصاب بعض الأحيان بالاسمرار والجفاف وظهور التجاعيد المبكرة، ولذلك تسعى البعض إلى شراء الكريمات ومستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة ولكن قد تزيد من حجم المشكلة مع تكرار استخدامها الفترات طويلة كونها تحتوي على العديد من المواد الكيميائية الضارة على الجلد، ومن هذا المنطلق نتناول مع زوار موقع وثقفني الكرام أقوى وصفة طبيعية لتفتيح اليدين سريعا .

كيف يتم تبييض اليدين بسرعة؟

أثبتت العديد من الخلطات والوصفات الطبيعية القدرة على تفتيح اليدين بشكل سريع وآمن على البشرة وذلك كونها تحتوي على العديد من المواد الطبيعية والزيوت الآمنة التي من شأنها اولا تغذية البشرة ثم علاج جميع المشاكل المتعلقة حول النمش والتصبغات والبقع والاسمرار فتعمل سريعا على توحيد لون البشرة وإزالة الطبقة الميتة المتراكمة على سطح الجلد وزيادة نضاره البشرة مجددا .

المكونات:

  • بعض من قطرات عصير ليمون.
  • ملعقة من العسل النقي.

طريقة تحضير الوصفة

  1. في وعاء بلاستيك صغير نمزج المكونات معا جيدا.
  2. ثم باستخدام قطعة قطن نظيفة نبدأ بتوزيع المزيد على اليدين باستخدام حركات دائرية.
  3. ثم يترك الخليط على اليدين حتى يجف تماما لمدة لا تقل عنه 15 دقيقة.
  4. ثم تشطف اليدين بالماء الفاتر تكرر الوصفو مرتين من كل اسبوع للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

الليمون هو من المكونات الطبيعية التي تعمل سريعا على ازاله الاسمرار والبقع الغامقة في الجلد بالاضافه الى دوره الفعال في تفتيح لون البشرة ولذلك يتم ادخال الليمون في العديد من ومستحضرات التجميل الخاصة بتفتيح البشرة، فهو مقشر طبيعي وماسك فعال في علاج مشاكل البشرة جميعها.

خلطة النشا مع الليمون وماء الورد

تعتبر وصفة النشا مع الليمون وماء الورد من الوصفات التي تساعد بشكل كبير وسريع وفوري في تفتيح البشرة ويمكن استخدامها لتفتيح اليدين.

المكونات:

  •  ملعقة صغيره من النشا .
  • ملعقه صغيرة من عصير الليمون.
  • معلقة صغيرة من ماء الورد.

طريقة التحضير

  1. بعد التاكد من خلط المكونات الثلاثة معا جيدا يوزع الخليط على اليدين .
  2. يترك لمده 20 دقيقة قبل ان يشرب بالماء الفاتر.

الكثير من السيدات تعاني من اسمرار اليدين والتي تعد من اكثر المشاكل التي تتعرض لها العديد من السيدات والفتيات خاصة في فصل الصيف، وذلك نظرا لتعرض اليدين كثيرا لأشعة الشمس الحارقة، وهناك الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية لتي تعمل سريع على إزالة الطبقة الميتة من على سطح  الجلد وتوحيد لون البشرة وتفتيح اليدين سريعا، ولعل أبرزها الليمون الذي يلعب دورا هام في تفتيح البشرة والوجه واليدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *