الهيئة الملكية في ينبع والجبيل تعلن عن وظائفها الجديدة لتلك التخصصات قبل 17 نوفمبر

الهيئة الملكية في ينبع والجبيل تعلن عن وظائفها الجديدة لتلك التخصصات قبل 17 نوفمبر

وظائف الهيئة الملكية، مؤخرًا هناك سعي كبير من كافة الجهات والمؤسسات في المملكة من أجل توفير أكبر عدد ممكن من الوظائف الشاغرة للسعوديين بوجه خاص من أجل التقليل من معدل البطالة بالمملكة، ويتم توفير هذه الوظائف بمزايا مناسبة للجميع للتشجيع على العمل والبحث عن الوظائف التي تليق بهم ولجميع التخصصات تقريبًا، وقد قامت الهيئة الملكية في مدينة ينبع والجبيل بالتحديد بالمشاركة في هذه المبادرة وأعلنت عن حاجتها إلى فريق عمل جديد لعدد من المناصب المتاحة بها وقد أوضحتها من خلالها منشورها الرسمي ونعرفكم على هذه المناصب فيما يلي.

وظائف متاحة في الهيئة الملكية

تم الإعلان من قبل الموقع الرسمي للهيئة أن هناك وظائف شاغرة متاحة بها لتخصصات معينة سواء كانت صحية أو هندسية بشرط أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجة العلمية “البكالوريوس” أو أكثر في التخصص المقدم عليه، إذ أن من وقت لآخر تعلن الهيئة عن مناصب شاغرة بها لجميع التخصصات والفترة الحالية متاحة لحملة البكالوريوس والشهادة العلمية الأعلى.

بالإضافة إلى ضرورة وجود خبرة سابقة لدى الموظف الجديد في جهة العمل الجديدة حتى يكون قادرًا على مواكبة العمل نظرًا لأن العمل تحت الضغط ضمن شروط التقدم في وظائفها، مع العلم أن المكاتب المتاح بها هذه الوظائف في ينبع وفي الجبيل فقط لذلك ستكون فرصة مناسبة لسكان هذه المناطق أو المناطق القريبة بها.

مسميات الوظائف الشاغرة في الهيئة الملكية

وقد تم توضيح المناصب أو الوظائف التي تحتاجها الهيئة كما يلي:

  • طبيب أطفال مقيم.
  • مستشار فني أو صيانة.
  • طبيب باطني مقيم.
  • مستشار فني أو تنفيذ انشاءات.
  • طبيب أسرة ومجتمع مقيم.
  • خبير فني.

يراعى الالتزام بالشروط التي تحتاجها كل واحدة من هذه الوظائف السابقة من أجل الموافقة على المتقدم لإجراء المقابلة الشخصية على الأقل.

التقديم على وظائف الهيئة الملكية بينبع

أما عن كيفية التقديم في تلك الوظائف فإنه كما أوضحت الهيئة الملكية من خلال موقعها الإلكتروني مع الالتزام بموعد التقديم وهو السادس عشر من نوفمبر بحد أقصى من أجل جمع كافة الطلبات المرسلة للالتحاق بالوظائف الشاغرة ومراجعتها بدقة لاختيار المقبولين مبدئيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *