تمويل شخصي 100 ألف ريال بدون ضامن بأطول فترة سداد للشباب وكبار السن بالمملكة السعودية

تمويل شخصي 100 ألف ريال بدون ضامن بأطول فترة سداد للشباب وكبار السن بالمملكة السعودية

تقديم طلب قرض 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية 1445، يعد بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أكثر البنوك التي تقدم الكثير من الخدمات والتمويلات للمواطنين بالسعودية ومن أجل أن يتمتع المواطنين بحياة كريمة، وأن يحصلوا على معيشة جيدة، وتوفير فرصة المساواة بين المواطنين داخل السعودية، ولذلك قدم مؤخرا بنك التنمية الاجتماعية السعودي قرض بقيمة 100 ألف ريال سعودي لعام 1445، وذلك للأسر التي تحتاج إلى دعم وتمويل، وسوف نوضح لكم أهم تفاصيل هذا التمويل، وما هي الشروط المطلوبة للحصول علي التمويل الشخصي.

شروط الحصول على تمويل 100 ألف ريال

لقد وضع بنك التنمية الاجتماعية السعودي عدة شروط لكي يستطيع المواطن السعودي أن يحصل على التمويل المقدم من البنك، وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  • أولا، ومن أهم الشروط الأساسية التي نوه عنها بنك التنمية الاجتماعية، أنه لابد على المواطن الذي يرغب في الحصول على التمويل أن يكون سعودي الجنسية.
  • بالإضافة أيضا أنه لابد أن تكون طريقة التقديم في البداية على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية، ثم استكمال عملية التقديم بعد ذلك من أحد مقرات البنك.
  • لا بد أن يكون الشخص الذي يرغب في التقديم على التمويل أن يكون يسكن داخل إحدى محافظات السعودية، على الأقل قبل التقديم بثلاثة شهور.

المستندات المطلوبة للتقديم على تمويل 100 ألف

إضافة إلى الشروط السابقة التي سبق توضيحها، قد وضح بنك التنمية الاجتماعية السعودي، لأبد أن يكون هناك مجموعة من الأوراق والمستندات التي على الشخص أن يكون قد حضرها عند التقديم، ونوضح لكم هذه الأوراق في النقاط التالية.

  1. لا بد من وجود مستند رسمي يوضح مكان محل سكن الشخص الذي يرغب في التقديم للحصول على تمويل.
  2. من المستندات المطلوبة أيضا أنه لابد من تقديم صورة طبق الأصل عن الهوية الوطنية للشخص.
  3. بالإضافة أيضا تقديم مستند رسمي يثبت عمل الشخص المتقدم للحصول على التمويل من جهة العمل الرسمية التي يعمل بها.
  4. صورة طبق الأصل عن شهادة ميلاد الشخص المتقدم تثبت أنه يحمل الجنسية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *