عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة في المملكة Lulu Ksa offers

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة في المملكة Lulu Ksa offers

بداية من 16 نوفمبر نقدم لكم أحدث عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة في المملكة Lulu Ksa offers بتوفير أكثر من ربع السعر بكافة الأقسام والفروع من محلات لولو السعودية، فتابعونا….

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

تنزيلات خاصة

عروض خاصة تقدمها لكم محلات لولو السعودية اليوم على أسعار كلا من: دابر الياسمين بزيت العشب، وأيضاً دابر فاتيكا كريم الشعر العادي وبالصبار، وكذلك يوجد عرض منهم على سعر معجون الأسنان من دابر، وخصم آخر على سعر معجون الأسنان الأحمر مناشف الرول من بانيكا، وتنزيل خاص منهم على سعر شامبو دابر فاتيكا، وكذلك دابر جل جل هيربوليني، وأيضاً باقي منتجات الشعر من فاتيكا Vatika.

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

عروض اليوم

عروض أخرى تقدمها لكم محلات لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: مناديل كلينكس للوجه الطبقتين، وأيضاً الفوط الصحية من كوتكس بالأجنحة، وخصم خاص منهم على سعر مناديل ميجا رول سوفي Sofy، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار مناديل نورس، وأيضاً مناديل المطبخ من أونو رول Uno، كما بالماركت خصم على سعر الفوط الصحية من بيبي جوي baby joy، وتخفيض خاص منهم على سعر مناشف سانيتا المنزلية، وأيضاً مناشف نابكو رول، وعروض خاصة منهم على أسعار الفوط الصحية بالأجنحة من سوفي، وتخفيضات خاصة على أسعار مناديل الوجه الطبقتين من أونو Ono، كما يوجد توفير منهم على سعر مناديل كلينكس.

عروض لولو الحصرية في السعودية

عروض خاصة من لولو

عروض أخرى تقدمها لحضراتكم محلات لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: العطر المتنوع من أي بي سي، وأيضاً عطر ومزيل العرق من بانو، كما بالفروع خصومات خاصة على أسعار عطر الرجال من رويال مبرح، وعروض حصرية منهم على أسعار عطر الرجال من سابل، وعطر الرجال من مراسم، كما لديهم تنزيل حصري على سعر كريم الحبتين من أولاي، وأيضاً معجون الأسنان للتبييض من كرست، وخصم خاص منهم على سعر موس الحلاقة من جيليت فينوس، وموس الحلاقة من جيليت بي فو، وفرشاة أورال بي.

عروض لولو اليوم 18 نوفمبر 2023

لولو السعودية

عروض أخرى تقدمها لكم محلات لولو على أسعار كلا من: أقلام وين بلس اتش بي الرصاص 12 قلم، وكذلك أقلام كلاس اتش بي الرصاص، بالإضافة إلى الخصومات الأخرى منهم على أسعار الأقلام الرصاص من كاملين اتش بي الأنيقة عبوة 12 قلم، وتنزيل خاص على سعر حقيبة الظهر من ايتن 18 انش.

عروض خاصة من لولو اليوم 20 نوفمبر

لولو السعودية

تخفيضات خاصة تقدمها لحضراتكم اليوم على أسعار كلا من: طقم الألوان المدرسية من ديلي، وكذلك الأطقم المدرسية من ديلي، وعروض خاصة منهم على أسعار الألوان المائية من كاميل، وأقلام بيلكين الخشبية للتلوين، وأيضاً الأقلام الحبر الأزرق الجاف من تشيللو، والأقلام الحبر من يونيك.

عروض لولو الحصرية اليوم 21 نوفمبر

تنزيلات خاصة تقدمها لكم اليوم كافة محلات لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: طقم الأدوات المدرسية من ديلي، وكذلك طقم الأدوات الهندسية من كاميل والأقلام الرصاص من اتش بي، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار الأقلام الرصاص من كلاس وكذلك الممحاه وكافة الأدوات المدرسية والهندسية، وعروض أخرى على باقي السلع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *