عرض المسافر الجديد من الراجحي والحصول على عروض وخصومات حصرية لفترة معينة

عرض المسافر الجديد من الراجحي والحصول على عروض وخصومات حصرية لفترة معينة

عرض المسافر الجديد من الراجحي من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية ومن أهمها. عروض وتخفيضات جيلي 2023 بمناسبة نهاية العام الحالي بأسعار غير مسبوقة. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل الدراجات النارية من الراجحي الجديد وتعرف على المميزات والشروط الجديدة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها.

عرض المسافر الجديد من الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة والحصرية التي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لدية. والذي جاء من ضمن تلك العروض عرض المسافر الجديد من الراجحي. والتي تتيح لجميع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع الحصول على خصم حصري 20% على حجز الفنادق خارج المملكة و7% على حجز الطيران الدولي لدى المسافر.

شروط عرض الفنادق والطيران

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عرض المسافر الجديد والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • خصم 20% على الفنادق بحد أقصى 1000 ريال.
  • خصم 7% على الطيران بحد أقصى 1000 ريال.
  • الحد الأدنى للاستفادة من الخصم 1000 ريال للطيران والفنادق.
  • لا يسرى العرض على الحجز المدفوع عن طريق ابل بآي.
  • العر ض متوفر لخيار الدفع المباشر فقط ولا يتوفر في خيار الدفع لاحقا.
  • لا يمكن دمج هذا العرض مع عرض أخر.

كيفية الحصول على عرض المسافر

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض المسافر الجديد من الراجحي. وذلك من خلال أبراز بطاقات الراجحي الائتمانية أو مسبقة الدفع عند الدفع لدى الفنادق والطيران وبعدها سوف يتم الخصم تلقائيا بعد الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *