طريقة سداد الإيجار من منصة إيجار باستخدام بطاقة مدى

طريقة سداد الإيجار من منصة إيجار باستخدام بطاقة مدى

سداد الإيجار من منصة ايجار، يقوم برنامج إيجار السعودي بمساعدة المستأجرين بشكل كبير في الآونة الأخيرة عند القيام بدفع قيمة الإيجار الشهرية المطلوبة منهم من قبل مالك الشقة أو الوحدة السكنية، حيث يجمع ذلك البرنامج بين جميع أطراف العملية الإيجارية أهمهم المستأجر والمالك من أجل الحفاظ على التوازن بين الجميع وضمان لحقوق الأطراف، ولمن لا يعرف عن منصة إيجار الإلكترونية تابعوا معنا السطور القادمة للتعرف على طريقة السداد من خلالها.

طريقة سداد الإيجار من منصة إيجار ببطاقة مدى

كما ذكرنا فإن هذا البرنامج يسعى إلى توفير أكبر قدر ممكن من التنظيم والتوازن بين أطراف العملية الإيجارية ويقوم بتوفير أفضل الطرق من أجل تحقيق هذا التوازن، بالإضافة إلى قدرته على تسهيل التعامل بين المالك والمستأجر وخاصةً عند سداد الدفعات الإيجارية المطلوبة، ومؤخرًا أعلن عن السماح باستخدام بطاقات مدى المصرفية من أجل سداد المدفوعات من خلالها لمستخدمي منصة إيجار والخطوات كالتالي:

  • الذهاب إلى منصة إيجار الرقمية لكي يتم الدخول إليها وهذا من خلال استخدام العميل للبيانات الشخصية في المنصة ليتمكن من الوصول لحسابه الشخصي.
  • ثم عندما تظهر الصفحة التالية ينقر على توثيق العقود من الجزء العلوي بالشاشة ليضيف بعدها رقم الهوية الخاص به والتأكيد برمز التحقق من الجوال.
  • بعدها سيتم الانتقال إلى خدمات توثيق العقود ومنها للنقر على تبويب المالية ثم عرض الفواتير من القائمة الجديدة حتى يتم عرض قيمة المبلغ الكلي المستحق الذي على المستأجر دفعه.
  • عندما يختر زر إجراء دفعة يتم توضيح الطرق المتاحة للدفع من خلالها عليه بكتابة الرقم المطلوب دفعه ويسجل البيانات الخاصة ببطاقة مدى البنكية ثم اختيار الدفع بهذه الطريقة لإتمام العملية.
  • سيتم التأكيد على خصم القيمة المطلوبة وسداد المبلغ برسالة نصية.

الفئات المستفيدة من منصة إيجار

يستفيد من منصة إيجار ejar الكثير من الأفراد في المملكة والذين ينتمون إلى تلك الفئات:

  1. المؤجر المستثمر سواء كان فرد أو مؤسسة أو منشأة.
  2. المتاجر للوحدة السكنية أو العقار مواطن سعودي كان أو مقيم.
  3. الوسيط العقاري بين الطرفين السابقين وإما أن يكون فرد أو منشأة أو مكتب لادارة العقارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *