كيف تستعيدي إشراقة بشرتك بقناع تبييض البشرة الكوري

كيف تستعيدي إشراقة بشرتك بقناع تبييض البشرة الكوري

طريقة عمل قناع تبييض البشرة الكوري، يتساءل العديد من الأشخاص عن بشرة الكوريين الخالية من العيوب والتي تشبه في صفائها بشرة الأطفال حديثي الولادة، والأطفال الصغار، ويرجع السر إلي قناع تبييض البشرة الكوري، والذي يحرص على استخدامه والقيام به الرجال والنساء في كوريا للحفاظ على نقاء وصفاء بشرتهم، وحمايتها من الكلف والحبوب والتأثر بأشعة الشمس.

طريقة عمل قناع تبييض البشرة الكوري

تقوم النساء الكوريات بعمل روتين لبشرتهم حتى يظهروا بالشكل الذي يبهرنا جميعا، ونود أن تحصل بشرتنا على نفس النوع من الرعاية، وتعتقد معظم النساء أن هذا الأمر مكلف إلا أنه على العكس تماما، وبات الآن من خلال خطوات بسيطة التمكن من العناية ببشرتك بخطوات بسيطة كما يلي:

مكونات القناع الكوري

نقوم بتحضير مقدار من النشا والذي يساعد على تقليل حجم مسام البشرة وتفتيح البشرة، ومسحوق دقيق الأرز التي تساعدك في التخلص من الجلد والخلايا الميتة والبثور السوداء من على البشرة، وماء الورد الذي يحل كمرطب طبيعي للبشرة كما أنه يساعد في التخلص من الكلف وبقع البشرة.

طريقة تحضير القناع الكوري

في إناء عميق قليلا قم بوضع مقدار ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة من دقيق الأرز، وخلطه معا، ثم إضافة نصف كوب ماء ورد، ونقلب حتى نحصل على خليط متجانس، ويتم وضعه على بشرة نظيفة، ونتجنب وضعه في منطقة العين، يترك القناع على البشرة ربع ساعة على الأقل، ويتم غسله بالماء الفاتر بعدها ووضع مرطب مناسب لنوع البشرة، للحصول على أفضل النتائج يجب التكرار مرتين في الأسبوع.

ما هي أنواع قناع تبييض البشرة الكوري الأخرى

يوجد العديد من الأقنعة الكورية التي تساعد في تبييض البشرة، والاهتمام والعناية بها منها؛

  • قناع الفراولة مع فيتامين سي: ويعد هذا القناع من الأقنعة التي تساعد في تقليل علامات تقدم السن وظهور التجاعيد في البشرة، ويتم تحضير القناع من خلال خلط 5 حبات من الفراولة مع القليل من عصير الليمون أو البرتقال وتطبيقه على البشرة.
  • قناع العسل الأبيض مع البيض: أما هذا القناع يساعد على التخلص من البثور السوداء والجلد الميت والتصبغات، ويمكن تحضيره من خلال إضافة بياض بيضة إلى ملعقة من العسل الأبيض، ويطبق على البشرة حتى الجفاف.
  • قناع اللبن والكركم: يساعدك في الحصول على بشرة نقية صحية، ويعد من خلال إضافة ملعقة من الكركم مع ملعقة من الدقيق، وخلطهم مع إضافة اللبن حتى التجانس، ويطبق على البشرة 30 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *