موعد صرف حساب المواطن لشهر نوفمبر 2023 الساعة كم ينزل حساب المواطن الدفعة 72

موعد صرف حساب المواطن لشهر نوفمبر 2023 الساعة كم ينزل حساب المواطن الدفعة 72

متى موعد صرف حساب المواطن 2023 لهذا الشهر نوفمبر؟ هذا السؤال يتم البحث عنه بكثافة مع اقتراب موعد نزول حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية كل شهر، رغم أنه قد تحدد مواعيد الصرف ليوافق اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، لكن قد يصادف يوم الصرف المقرر عطلة رسمية في المملكة وفي هذه الحالة يتم تقديم موعد الصرف يوماً أو تأخيره يوم، وهذا ما حدث بالفعل بالنسبة لتاريخ صرف حساب المواطن لهذا الشهر نوفمبر 2023، فمن المقرر أن يتم تقديم موعد نزول الدفعة 72 من دعم حساب المواطن لهذا الشهر ربيع الآخر 1445 يوماً واحداً وذلك بسبب تصادف يوم الصرف الرسمي وهو يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر عطلة رسمية في المملكة، لذلك سيتم إيداع رواتب الدفعة 72 في حسابات المستفيدين البنكية يوم الخميس بتاريخ 25\04\1445 الموافق 09\11\2023.

موعد إيداع الدفعة 72 من برنامج حساب المواطن لهذا الشهر نوفمبر 2023

ثقفني
ثقفني

برنامج حساب المواطن هو أحد أهم برامج الدعم والحماية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، ويستفيد من البرنامج الكثير من الأسر والأفراد المستحقين للدعم وفق شروط حساب المواطن 2023، وجدير بالذكر أنه قد صدرت نتائج الأهلية للدورة 72 لشهر نوفمبر 2023، وحتى يتمكن المستفيد من التحقق من الأهلية يمكنكم الدخول على البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن، كما يمكنكم معرفة قيمة استحقاقك التقريبية من خلال حاسبة حساب المواطن عبر رابط حاسبة حساب المواطن portal.ca.gov.sa.

متى ينزل حساب المواطن نوفمبر 2023

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال أنه قد تم تقديم موعد نزول حساب المواطن لهذا الشهر يوماً واحداً، حيث من المقرر أن يتم الصرف يوم الخميس بتاريخ 25 من ربيع الآخر 1445 الموافق 09 من نوفمبر 2023، وفيما يلي عداد النزول باليوم والدقيقة والثانية.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟

يتم إيداع الدعم المقرر للمستحقين من برنامج حساب المواطن المتعاملين مع بنك الراجحي في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي إلا إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية في المملكة، كما يتم نزول الدعم في تمام الساعة التاسعة صباحاً في اليوم المقرر للصرف.

طريقة استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية

  • الدخول على رابط حاسبة حساب المواطن التقديرية.
  • النقر على أيقونة “الحاسبة التقديرية”.
  • قم بتحديد حالتك من الخيارات المتاحة أمامك.
  • قم بالضغط على أيقونة “احسب”.

https://youtu.be/-d3Dd3XKmfI

خطوات الإفصاح عن العوائد المالية

يعد الإفصاح عن العوائد المالية بالتفصيل أحد أهم الشروط المطلوبة حتى يتم قبول المتقدم ضمن برنامج حساب المواطن وحتى يستفيد من الدعم، لذلك يتم الإفصاح عن العوائد بالطريقة الموضحة بالصورة أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *