كاش سريع يبدأ من 2000 ريال بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب

كاش سريع يبدأ من 2000 ريال بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب

كاش سريع يبدأ من 2000 ريال سعودي أحد أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات الطلب، كما أن هذا التمويل يوفر لجميع العملاء العديد من المزايا الأخرى.

تمويل كاش سريع يبدأ من 2000 ريال سعودي

تمويل كاش سريع يبدأ من 2000 ريال سعودي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي تقدمها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، صممت الشركة هذا المنتج التمويلي بهدف خدمة الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء، كما تقدم شركة إمكان للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل إمكانية تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط ودفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي وكيفية التقديم على طلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد.

التمويل الشخصي الميسر من شركة إمكان للتمويل

  • التمويل الشخصي الميسر من شركة إمكان للتمويل تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي من شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة إمكان للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكن أن يقوم بسداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل مدتها حتي 24 شهر.
  • للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى الشركة في المملكة العربية السعودية.
  • قرض شركة إمكان للتمويل متوفر بهامش ربح تنافسي يناسب جميع العملاء.
  • متاح لدى الشركة العديد من العروض التمويلية الأخرى والتى يمكن أن يتعرف عليها العميل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج التمويلي الذي يخدم احتياجاته ومتطلباته المالية.

التقديم على طلب تمويل شركة إمكان

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة إمكان للتمويل يمكن أن يتم من خلال تطبيق شركة إمكان، وذلك بدون شرط التواجد الفعلى فى أحد فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يقوم العميل بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة علي التطبيق ورفع كافة الأوراق والمستندات اللازمة، وبعد ذلك يحدد مبلغ التمويل الذى يحتاج إليه والفترة التى يستطيع من خلالها سداد مبلغ التمويل، كما يحدد العميل طريقه سداد مبلغ التمويل التى تناسبه ويتم التوقيع على العقد بصورة سريعة وإلكترونية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة إمكان

  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الإستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب.
  • يشترط أيضاً عند التقدم بالطلب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر وذلك لاستكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *