العاب ستيم للاجهزة الضغيفة أفضل 5 ألعاب مجانية ينصح بها

العاب ستيم للاجهزة الضغيفة أفضل 5 ألعاب مجانية ينصح بها

عندما يتعلق الأمر بألعاب ستيم المجانية بغض النظر على تصنيفها فإن الجمهور العام من اللاعبين يبحثون بإستمرار عن العاب متوافقة مع الاجهزة الضغيفة الخاصة بهم، العاب ستيم المجانية كثيرة مثل Team Fortress   و Dota 2 ،Warframe وغيرها، هذه الألعاب المذكورة يمكن لعبها مجاناً فإليكم قائمة لها.

هناك العديد من الخيارات الممتعة عندما يتعلق الأمر بألعاب ستيم المجانية المتوافقة مع الاجهزة الضعيفة، وتعد ستيم منصة كبيرة للالعاب الرقمية والكمبيوتر وهي مصدر متعة لملايين اللاعبين حول العالم، فيما يلي قائمة بأفضل العاب ستيم المجانية نذكرها.

ألعاب ستيم المجانية

  • Dota 2
  • warframe
  • Team Fortress 2
  • Path of Exile
  • Counter Strike

1-dota

هي لعبة ساحة معركة يتم لعبها ضمن مجموعة لاعبين بشكل تعاوني وتنافسي وتفوم فكرة اللعبة على تدمير  تدمير العرش الذي يقع في قاعدة الفريق الآخر، يوجد في Dota تنوع للشخصيات المعروفين بالأبطال الذي يمكنك الاختيار بينهم للاستفادة من قدرات ومهارات مختلفة وتطوير استراتيجتك للفور.

2-warframe

  • هي لعبة فيديو إطلاق نار من منظور شخص ثالث تدور احدث اللعبة في عالم خيالي حيث يمكن للاعبين خوص المعارك مع اعداء مختلفين بإستخدام الاسلحة والقدرات الفريدة، warframe تتيمز  اوضاع اللعبة المهام، المكافآت، الغزوات، وإستكشاف العالم المفتوح

3-Team Fortress 2

هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الواحد، تجمع اللعبة التي صدرت في عام 2007  عناصر الحرب والكوميديا، حيث تدور معارك بين فريقين، كل فريق مكون من 9 شخصيات فريدة من نوعها، للقيام بشن الهجمات على الأهداف وقتل الأعداء، بدءا من المهندس إلى الجندي مروراً الى القناص والجاسوس والطبيب المجنون، كل شخصية لها أسلحة خاصة ومهارات متفوقة، وهي لعبة مجانية بالكامل.

4-Path of Exile

هي لعبة اكشن آر بي جي تلعب عبر الأنترنت تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي مظلم وتركز على القتال وجمع الغنائم والتخصيص العميق للشخصية، قام المطورين بتحسين اللعبة لتعمل بسلاسة على اجهزة ضعيفة.

هذه بعض الأمثلة القليلة، وتوجد العديد من الألعاب المجانية الأخرى المتوفرة على ستيم، يمكنك استعراض “قسم الالعاب المجانية” على ستيم لاكتشاف المزيد من الالعاب المناسبة لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *