مباريات اليوم روشن الاتفاق والرائد

مباريات اليوم روشن الاتفاق والرائد

مباريات اليوم روشن، حيث تعد مباراة الاتفاق اليوم احتفال بملعبه الجديد، حيث اليوم أقيمت أولى مبارياته عليه، وقد تعادل نادي الاتفاق مع ضيفه نادى الرائد بالجولة الثانية عشرة من الدوري (روشن للمحترفين). وكان ذلك التعادل سلبيا دون القيام بإحراز أي أهداف من الفريقين.
وقد تمت إقامة المباراة على ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق والذي تميت تسميته أيضا باسم نادي الفرسان، وقد درب فريق الاتفاق المدرب ستيفن جيرارد بينما كان مدرب الفريق الآخر فريق الرائد هو إيجور جوفيشفيو، وكان حكم المباراة هو الكابتن ماجد الشمراني.

نقاط دوري روشن

حضر المباراة عدد غفير من المشجعين حيث وصل عدد الحضور إلى أكثر من اثني عشر ألف مشجع، وبنتيجة هذه المباراة يصبح فريق الاتفاق بالمركز السابع محرزا واحدة وعشرين نقطة، بينما نظيره الرائد محرزا ست نقاط بالثامن العشر من دوري لوشن للمحترفين.
خمسة عشر ألف متفرج.
ولا شك في أن كلا من مشجعي ولاعبي نادي الاتفاق كانوا يودون أن يحرز فريقهم أهدافا عدة احتفالا بملعبهم الجديد لكن النتيجة لم تكن كذلك، وقد أقيمت المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

احداث المباراة بين فريقى الاتفاق والرائد

جدير بالذكر أن ملعب نادي الاتفاق والذي تم تشييده بالدمام ، تم بناؤه على الطريقة الإنجليزية، وسيكون الملعب مناسبا فقط لإقامة مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى أن سعة الملعب تكفي لاستقبال خمسة  عشر الف مشجع

وعلى الرغم من ذلك التعادل السلبي للفريقين بمباريات اليوم روشن لكن نادى الرائد نجح في إحراز نقطة بمباراته مع فريق الاتفاق.

وقد حاول كل من الفريقين إحراز أهداف لكن لم تكلل أي من تلك المحاولات بالنجاح.

علاوة على ذلك حصل لاعب ناد الاتفاق عبد الله الخطيب على إنذار بالدقيقة الرابعة والثمانين.
بينما حصل نظيره اللاعب فراج سراج الغامدي لاعب نادي الرائد على إنذار بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.
وفي الختام بهذا نكون قد قدمنا لكم ملخص مباراة الاتفاق والرائد وموقع كل من الفريقين بجدول الدوري،وكذلك عدد نقاط كلا من الفريقين، ومازال هناك الكثير والكثير في الدوري السعودى الممتاز فلا تفوت  مباراة فريقك المفضل.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *