التسجيل في حساب المواطن تعرف على قيمة وموعد صرف دفعة شهر نوفمبر 1445

التسجيل في حساب المواطن تعرف على قيمة وموعد صرف دفعة شهر نوفمبر 1445

التسجيل في حساب المواطن تعرف على قيمة وموعد صرف دفعة شهر نوفمبر 1445. برنامج حساب المواطن هو أحد البرامج التابعة لحكومة المملكة العربية السعودية. والذي يعمل على القيام بتوفير الدعم المادي إلى الأفراد والمواطنين ذوي الدخل المحدود بهدف ضمان حياة أفضل للمواطنين في المملكة. يهدف البرنامج إلى القيام بتخفيف أثر الإصلاحات الاقتصادية بالإضافة إلى ذلك العمل على رفع كفاءة الدعم الحكومي كما تعمل أيضاً على تشجيع كافة المواطنين على ترشيد الاستهلاك لمنتجات المياة والطاقة. بإمكانك الآن التسجيل في حساب المواطن والحصول على الدعم المالي وذلك في حالة كنت ضمن الأفراد المستحقين.

التسجيل في حساب المواطن تعرف على قيمة وموعد صرف دفعة شهر نوفمبر 1445

بإمكانك الآن التسجيل في البرنامج  والحصول على الدعم الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك التعرف على قيمة الدعم الخاصة بك من خلال حاسبة حساب المواطن والتعرف على ما إذا كنت تخطيت الحد المانع للدعم.

موعد صرف دفعة شهر نوفمبر

  • عبر الموقع الرسمي للبرنامج قم بالنقر على دخول.
  • قم الآن بإضافة رقم الهوية الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ذلك أضف كلمة المرور الخاصة بك.
  • كما سيتوجب عليك عليك القيام بإدخال رمز التحقق المتواجد أمامك على الشاشة.
  • قم الآن بالنقر على أيقونة دخول.

قيمة دعم حساب المواطن شهر نوفمبر

يمكنك الاستعلام عن الاهلية للبرنامج والتعرف على ما إذا كنت ضمن المؤهلين أم لا. وتم الإعلان على أن الدعم في هذا الشهر بالإضافة إلى الدعم الإضافي قد جاء على النحو التالي.

قمية دعم حساب المواطن شهر نوفمبر

  • في هذا الشهر يحصل رب الأسرة على مبلغ يصل إلى 720 ريال سعودي.
  • كما تم الإعلان على أن التابعين للمستفيد والذين يبلغون من العمر 18 عاماً أو فوق ذلك. سوف يتم صرف دعم له بمبلغ يصل إلى 360 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك جاء أن التابعين للمستفيد وتكون أعمارهم دون 18 عاماً فإنه قد تم الإعلان على أن قيمة الدعم لهم ستكون بمبلغ 215 ريال سعودي.
  • بينما قد جاء أن الفرد المستقل ستكون قيمة الدعم المخصصة له في هذا الشهر من البرنامج ستكون 720 ريال سعودي.

موعد صرف دفعة شهر نوفمبر

من المقرر أن يتم صرف الدفعة 72 لحساب المواطن في يوم 10 من شهر نوفمبر. ولكن بسبب مصادفة اليوم العاشر من نوفمبر يوم عطلة نهاية فإنه سوف يتم صرف الدفعة في يوم الخميس الموافق 9 من نوفمبر 2023 والذي يوافق بالتاريخ الهجري 25 من شهر ربيع الثاني 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *