أهم شروط الحصول علي تمويل منصة سلفة الالكترونية وخطوات التسجيل بشكل الكتروني

أهم شروط الحصول علي تمويل منصة سلفة الالكترونية وخطوات التسجيل بشكل الكتروني

متابعينا من كل مكان عبر موقعنا موقع ثقفني اهلا ومرحبا بكم . حديث جديد ومقالة جديدة من داخل المملكة العربية السعودية وما يشغل بال الشارع السعودي . حديثنا اليوم يخص أهم منصة تمويلية داخل المملكة العربية السعودية وهي منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة هي منصة تمويلية تساعد المواطنين السعوديين في الحصول على تمويل ميسر وسهل في خلال ربع ساعة فقط . ويأتي ظهور منصة سلفة الالكترونية في فترة ظهور فيروس كورونا وجاء لمساعدة المواطنين في الحصول على تمويل من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . وكان هذا لتوقف الحياة العملية بشكل كبير في جميع القطاعات داخل المملكة في ذلك الوقت . ولكن المنصة لم تتوقف إلى هذا الوقت واستمرت في دعم المواطنين السعوديين في الحصول على التمويل .

كذلك تعتمد منصة سلفة الالكترونية على أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها تماما ومع ضوابطها . منصة سلفة الالكترونية هي منصة اشتهرت بالسعرة في الإجراءات حيث يمكنك من اي مكان دون الحاجة الى الذهاب لأي فرع الحصول على تمويلك كل ما يمكن امتلاكه هو حساب بنكي وانترنت والتسجيل من هاتفك الجوال . منصة سلفة الالكترونية منصة اشتهرت أيضا بسهولة في الشروط المقررة من قبلها والتي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة . كما اننا سوف نتعرف أيضا على خطوات التسجيل بشكل الكتروني ميسر . وتتميز منصة سلفة انها تتعامل بهامش ربحي تنافسي وتتيح فرصة أكبر في سداد يقررها المواطن على حسب استطاعته المالية في سد التمويل .

شروط التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / تمنح منصة سلفة الالكترونية التمويل للمواطنين السعوديين فقط وأن يكونوا مقيمين بصفة دائمة على أراضي المملكة .
  • ثانيا / منصة سلفة الالكترونية وضعت شرط العمر حيث يتراوح عمر المتقدم مابين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما ولا يزيد عن ذلك .
  • ثالثا / أن يكون المتقدم للتسجيل عاملا بالقطاعات العامة او الخاصة بالمملكة .
  • رابعا / يجب ألا يقل دخل المتقدم على مبلغ 4000 ريال سعودي شهريا .

خطوات التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

نتمني أن نكون قد قمنا بشرح أهم تفاصيل وخبرا منصة سلفة الالكترونية لكافة متابعينا الكرام بكل سهولة ويسر نتمني لكم دوام التوفيق واليسر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *