كريستيانو رونالدو يسخر من ميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية ماذا قال؟

كريستيانو رونالدو يسخر من ميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية ماذا قال؟

عبر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن رد فعله حيال فوز نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة حيث أظهر استهزائه بتلك الجائزة خلال وجوده مع نادي النصر السعودي و هو يشارك النجم الأرجنتيني في إنتر ميامي.

ماقام به كرستيانو رونالدو للسخرية من ميسي

قام كريستيانو رونالدو بنشر رموز تعبيرية مشيرة إلى الضحك و السخرية على منشور فيديو تحليلي لقناة “آس” على “إنستجرام”، استنكارا لفوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة الثامنة يظهر المذيع توماس رونسيرو في الفيديو، مُهنئا ميسي ومعلنا “انتهى الأمر.. ميسي يحصل على الكرة الذهبية مجددًا.. مبروك لك يا بطل.

لقد حصل ميسي على الجائزة يوم الاثنين، فيما جاء النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في المركز الثاني، وحل الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، في المركز الثالث.

ماذا قال رونالدو عن ميسي

نشر الصحفي الإسباني الشهير والمعروف بتشجيعه لريال مدريد، توماس رونسيرو، مقطع فيديو حيث صرح أهلاً بكم أصدقائي، لم نكن نتوقع هذا أعتقدوا أنهم سيمنحون ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية مجدداً.

وأشار رونسيرو، ميسي ذهب للعب في ميامي، على الرغم من أنه بدأ مرحلة اعتزاله عندما كان في باريس سان جيرمان، مستعدًا لكأس العالم ولكنه فاز بستة ضربات جزاء، ويجب التذكير بأن كأس العالم كان منذ 10 أشهر في نوفمبر.

وختم ميسي يملك ثماني كرات ذهبية، ولكن ينبغي له أن يكون لديه خمسة فقط، لأنه حصل على جوائز لم يستحقها، حينما كانت جوائز إنييستا أو تشافي أو حتى ليفاندوفسكي الذي حصل على ستة ألقاب في موسم واحد، وأخيراً إيرلينج هالاند هداف العالم وبطل الثلاثية.

أظهر كريستيانو رونالدو رد فعله على تصريحات رونسيرو عبر حسابه في “إنستجرام”، باستخدام رموز تعبيرية ضاحكة وساخرة، مما أثار تساؤلات حول وجهة نظره بخصوص فوز منافسه الدائم، ليونيل ميسي بالجائزة.

لم تكن نية نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق وراء استخدامه لهذه الرموز التعبيرية الضاحكة السخرية  حيث كان يحتفظ بعلاقة صداقة وثيقة مع الصحفي الإسباني منذ وجوده في النادي الملكي قبل رحيله في 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *