صبغ الشعر أحمر بالكركدية بأقل تكاليف ويستمر اللون لمدة طويلة بوصفة طبيعية

صبغ الشعر أحمر بالكركدية بأقل تكاليف ويستمر اللون لمدة طويلة بوصفة طبيعية
طريقة صبغ الشعر أحمر

كيف أستخدم الكركدية في صبغ الشعر لون احمر بمكونات من المنزل، وبخطوات ميسرة ستحصلي على أفضل فرصة لتلوين سعرك بدون أي أكسجين، واستخدمي المنتجات الطبيعية من داخل مطبخك، لتستمتعي بشعر ناعم ملون بالألوان التي تريدها، ومن الألوان المبهجة هو الأحمر الناري، وودعي صالون التجميل، واستمتعي من اليوم بشعرك الأحمر والمصنوعة بمجهودك، حتى تتفنني في رسم صبغة شعرك بالطريقة التي تفضلينها، وتبحثين عنها، وإليك الخطوات البسيطة التي ستجعل شعرك ثابت اللون لفترة طويلة وبدون استخدام أي مواد كيماوية.

صبغ الشعر أحمر بالكركدية

من منزلك ولا داعي لشراء أي منتجات من الخارج، وإليك طريقة صبغ الشعر أصفر، وطريقة القضاء على الشيب المبكر باستخدام وصفات سهلة وبسيطة جدا، وإليك أبسط الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على شعر أحمر مصبوغ بمواد طبيعية ولا يستخدم بها أي منتج غير ذلك، وسوف تستمتعي بشعر أحمر جذاب وصحي، وتفادي الأضرار التي قد تضر الشعر عند استخدام أي مواد كيماوية، فمن اليوم لن تحتاجي إلى التوجه إلى صالون التجميل، وسوف تحصلي على شعر ناعم وجذاب وباستخدام منتجات ومواد من داخل مطبخك.

المكونات المطلوبة لصبغ الشعر

  • كوبان من الماء.
  • مقدار كوب من الكركدية.
  • لون قرمز.

طريقة عمل الشعر

  1. في البداية ضع الماء في إناء ويتم وضعهم على الموقد.
  2. بعد ذلك يتم وضع الكركدية في الماء ويترك حتى الغليان لمدة 10 دقائق، ثم يترك ليهدأ ويبرد.
  3. تقوم بإضافة لون القرمز إلى الخليط، ويتم مزجهم سويا.
  4. يوضع الخليط في زجاجه رش، ويرش الشعر بالكامل بها، ويتم تجفيفه بالمجفف الكهربائي، أو يترك على الشعر من 3 ل 4 ساعات تحت أشعة الشمس.
  5. في النهاية ستلاحظ شعر موهج باللون الأحمر الناري وتستمتعي بمظهر جذاب بدون أي مواد ضارة.

فوائد الكركدية للشعر

أن للكركدية فوائد عديدة للشعر، يمكنك الاستمتاع بها والحصول على أفضل شعر صحي، فهو يساعد على نمو الشعر، كما أنه يعالج قشرة الشعر، ويقضى عليها، ويساعد في عدم سقوط الشعر، وتنعيم ملمسه، وإذا كنت من عشاق الاستمتاع بلون مميز فما عليك سوى أن تقومي بتطبيق تلك الطريقة البسيطة، وسوف تظهري بمظهر جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *