تعرف على أبرز التسريبات التي ظهرت عن لعبة جاتا 6 وموعد إطلاق اللعبة

تعرف على أبرز التسريبات التي ظهرت عن لعبة جاتا 6 وموعد إطلاق اللعبة

لعبة جاتا 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم الألعاب، فهي تعتبر تكملة لسلسلة جراند ثفت أوتو التي تحظى بشعبية كبيرة منذ عام 1997، هذه السلسلة تتميز بعرض عالم مفتوح واسع ومتنوع، يمكن للاعب فيه القيام بالعديد من الأنشطة والمهام، بالإضافة إلى تجربة قصص مثيرة وشخصيات مميزة، ولكن متى سيتم إطلاق لعبة جاتا6؟ وما هي التسريبات الجديدة التي ظهرت عنها؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه في هذا المقال المقدم إليكم عبر موقع ثقفني.

لعبة جاتا 6

أولاً، يجب أن نوضح أن شركة روكستار جيمز، المطورة والناشرة للعبة جاتا 6، لم تعلن رسمياً عن موعد إصدار اللعبة، ولم تكشف عن أي تفاصيل حول اللعب، ولكن هذا لم يمنع ظهور العديد من التسريبات والشائعات حول اللعبة، بعضها مؤكد وبعضها مجرد افتراضات.

أبرز التسريبات التي ظهرت عن لعبة جاتا 6

  • الموقع الجديد للعبة سيكون في مدينة فكتوريا الخيالية، وهي مدينة مستوحاة من مدينة ميامي الأمريكية، هذا يتفق مع ما قاله الصحفي الشهير جيسون شراير من قبل، حيث قال أن الجزء الجديد من جاتا 6 يُعرف داخل شركة روكستار بإسم Project Americas.
  • اللعبة ستتضمن عالمًا أكبر بكثير من سابقاتها، مع المزيد من الأماكن والمناطق الفريدة للاستكشاف.
  • كما ستتطور الخريطة وتتوسع مع مرور الوقت.
  • أبطال اللعبة سيكونون شخصية ذكورية تدعى Jason وشخصية أنثوية تدعى Lucia.
  • كما ستحتوي اللعبة على شخصيات أخرى قابلة للعب في بعض المهام.
  • اللعبة ستحتوي على مستوى ذكاء اصطناعي مُحسَّن لشخصيات غير قابلة للعب NPC، حيث ستتفاعل مع اللاعب بشكل واقعي وطبيعي.
  • كما ستكون رجال الشرطة أكثر ذكاءً وقدرة على مطاردة اللاعب.
  • اللعبة ستحتوي على عناصر وميزات جديدة، مثل ظهور قطار Vice City Metro، وعودة نادي ماليبو، ومنطقة جديدة تسمى Port Gellhorn، ومهمة غامضة لبوني وكلايد.

هذه هي أهم التسريبات التي ظهرت عن لعبة جاتا 6 حتى الآن، ولكن يجب أن نأخذها بحذر، فقد تكون صحيحة أو خاطئة، أو قد تتغير مع تطور عملية التطوير على كل حال، نأمل أن تكون اللعبة على قدر التوقعات والآمال، وأن تقدم تجربة لا تُنسى لعشاق السلسلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *