موعد أطلاق GTA 6 وتسريبات جديدة عن الأجهزة المتوافقة مع Grand Theft Auto 6

موعد أطلاق GTA 6 وتسريبات جديدة عن الأجهزة المتوافقة مع Grand Theft Auto 6

موعد أطلاق GTA 6 وفقاً لتسريبات جديدة تدور حول اللعبة المنتظرة منذ وقت طويل . جراند ثفت أوتو 6 التي ستحتوي علي إضافات أكثر إثارة وتشويق من أي نسخة أخري من لعبة Grand Theft Auto . ووفقاً للمعلومات المتداولة عن اللعبة المنتظرة بالجميع كان علي علم بأن نزول GTA 6 . بداية العام الجديد الذي يفصلنا أيام قليلة ولكن هناك تسريبات عن اللعبة توحي بأن الموعد سيتأخر عن الموعد المنتظر . وهناك إشاعات كثيرة عن أن النسخة الجديدة لن تصدر للكمبيوتر الشخصي . كما أشارت الشائعات علي أن اللعبة سوف يتم بها تصنيف العمر المسموح له بلعب GTA 6 وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي المزيد .

موعد أطلاق GTA 6 وفقاً للتسريبات الجديدة

كما هو متوقعاً في وقت سابق وفقاً للتسريبات التي تمت منذ شهور بأن الكشف عن نزول لعبة GTA للأندرويد . كان سيتم التصريح عنه خلال الشهر الجاري من الشركة المنتجة للكشف عن الموعد الأساسي . الذي سيتم به إطلاق جراند ثفت أوتو 6 علي المنصات الإلكترونية المعتمدة والمتاجر وموقع الشركة . وهو بداية عام 2024 ولكن تفاجأ الشركة المنتجة عبر تسريبات متداولة بأنه لم تكشف عن موعد . نزول Grand Theft Auto 6 كما هو كان معلوماً في وقت سابق ولذلك يبقي موعد نزول Gta 6 غير مصرح به رسمياً حتي الآن .

تسريبات موعد أطلاق GTA 6

جاءت بعض المعلومات عن تسريبات موعد أطلاق GTA 6 ربما سيتم تأجيلها إلي بداية عام 2025 . مما تسبب ذلك لبعض اللاعبين بخيبة الأمل بعد أن كان منتظراً أن تكون لعبة جراند ثفت أوتو 6 جاهزة للعب . بعض أيام قليلة قادمة كما ضمن التسريبات الخاصة باللعبة ربما يتم الإعلان عن الموعد الأخير من الشركة . في نوفمبر من العام القادم بعد أن يتم تجهيز التقرير المالي الخاص بالشركة . كذلك بجانب أن لعبة Grand Theft Auto 6 جاءت التسريبات الخاصة بها عبر يوتيوبرز وعدد من المهتمين . بأخبار الألعاب الإلكترونية ولذلك لا تعتبر تلك التسريبات رسمية ويجب انتظار الإعلان الرسمي من الشركة المنتجة .

موعد أطلاق GTA 6
GTA 6

طريقة تحميل Grand Theft Auto 6 وتصنيف العمر

كان في وقت ماضي تم نشر بعض المعلومات عن لعبة GTA للأندرويد بأنه سيتم تصنيف العمر الخاص . باللاعبين لكي ما يتم السماح باتباع طريقة تحميل Grand Theft Auto 6 عبر المتاجر الإلكترونية . ولكن منذ وقت قليل نشرت بعض المعلومات بأن تصنيف العمر للاعبين جراند ثفت أوتو 6 مجرد شائعات . ليست صحيحة وهي التي صدرت بشأن اللاعبين داخل استراليا ولذلك في حالة . صدور أي تعليمات عن اللعبة وموعد نزولها بشكل رسمي سنوافيكم بأذن الله بمقال آخر عبر “موقع ثقفني” .

موعد أطلاق GTA 6 لم يتم صدوره حتي الآن من الشركة المنتجة بشكل رسمي ويبقي الإعلان عن الموعد وفقاً لما جاء من معلومات مسربه هو مجرد اجتهاد شخصي وليس تصريح رسمي وفي حالة صدور التصريح الرسمي بالموعد سنوافيكم بمقال آخر عبر “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *