الراجحي المالية خطوات فتح حساب استثماري في الراجحي تداول

الراجحي المالية خطوات فتح حساب استثماري في الراجحي تداول

الراجحي المالية خطوات فتح حساب استثماري في الراجحي تداول. شركة الراجحي المالية هي إحدى الشركات التي تعمل على تقديم الخدمات المالية مقرها مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. كما أنها تعد من الشركات الرائدة والتي تعمل على توفير نطاقاً من المنتجات المالية والخدمات العديدة والمبتكرة إلى كافة عملائها. حيث أنها قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية التي تكون مطابقة لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية. ونجد أن الراجحي المالية شركة خدمات استثمارية تابعة إلى مصرف الراجحي والذي يعد من أكبر البنوك الإسلامية في في العالم وهو المتحكم فيها بشكل كامل.

الراجحي المالية خطوات فتح حساب استثماري في الراجحي تداول

تسعى شركة الراجحي المالية لتكون الوجهة الأولى في المملكة العربية السعودية في مجال الخدمات الاستثمارية والاستشارية في كافة الأسواق المالية. كما أن الشركة تتميز بالكفاءة والعمل على رضا العميل الأمثل.

الراجحي خطوات فتح حساب جاري
الراجحي المالية

حيث تعمل على تقديم كافة الخدمات بأعلى جودة ممكنة ويعد العميل هو المحور الخاص بكافة القرارات التي يتم اتخاذها. بالإضافة إلى ذلك ستجد في المؤسسة الأمانة والشفافية كما ستجد أيضاً أنه بإمكانك الاعتماد على فريق عمل متميز ومسئول يتمتع بالكفاءة. وتتم عملية التواصل كالفريق في العمل تقومون بالعمل والتعاون معا حتى تتمكنان من تحقيق كافة الأهداف.

 الراجحي خطوات فتح حساب استثماري

في حالة رغبتك في القيام بإنشاء حساب جاري في الراجحي تداول فإنه بإمكانك الآن اتباع بعض من الخطوات البسيطة. والتي من خلالها ستتمكن من القيام بفتح الحساب الخاص بك في الراجحي تداول والتي جاءت كالآتي.

مصرف الراجحي
الراجحي خطوات فتح حساب جاري
  • يجب في البداية أن تكون ممتلكاً لبطاقة الصراف الآلي الخاصة بمصرف الراجحي الآلي. كما يجب أن تكون البطاقة سارية المفعول.
  • قم الآن بالنقر على أيقونة لنبدأ.
  • بالإضافة إلى ذلك عليك القيام بكتابة رقم بطاقة الصراف بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بالبطاقة.
  • يعد ذلك ستصلك رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل على الهاتف الجوال الخاص بك.
  • كما سيتوجب عليك الآن القيام بإضافة الرمز الخاص بالتفعيل بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة التالي وذلك حتى تتمكن من الاستمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *