رابط الضمان الاجتماعي المطور تعرف على موعد صرف الضمان دفعة شهر نوفمبر 2023

رابط الضمان الاجتماعي المطور تعرف على موعد صرف الضمان دفعة شهر نوفمبر 2023

رابط الضمان الاجتماعي المطور تعرف على موعد صرف الضمان دفعة شهر نوفمبر 2023. برنامج الضمان المطور هو أحد برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. حيث أعلنت الموارد البشرية عن برنامج يعمل على توفير الدعم والخدمات إلى المواطنين. حيث يهدف البرنامج إلى تقديم الإعانة من الدعم المالي والخدمات الطبية وغيرها من الخدمات إلى الأفراد والأسر الذين يعانون من صعوبات في توفير المال. ويمكنك التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور في حالة كنت أحد المستحقين للإعانة. وتقوم الوزارة في كل شهر بصرف الدعم المادي للمستحقين في مواعيد محددة من كل شهر.

رابط الضمان الاجتماعي المطور تعرف على موعد صرف الضمان دفعة شهر نوفمبر 2023

تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوفير الكثير من الخدمات إلى الأفراد ومنها العمل على توفير التدريب والتأهيل لسوق العمل من خلال برنامج تمكين وتأهيل المستفيدين لسوق العمل. ويتم تقديم العديد من الدورات التدريبية في هذا البرنامج للعديد من المجالات المختلفة والتي تعمل فيما بعد على حصولك على فرصة عمل.

موعد صرف الضمان دفعة شهر نوفمبر 2023

موعد صرف الضمان دفعة شهر نوفمبر 2023

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن دفعة الضمان الخاصة بشهر نوفمبر لعام 2023 سوف يتم صرفها في يوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر. والذي يكون موافقاً للتاريخ الهجري في يوم 17 من ربيع الثاني عام 1445.

الضمان الاجتماعي المطور

شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

يمكنك الآن زيارة الضمان الاجتماعي المطور عبر الموقع الرسمي والتعرف على كافة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال البرنامج. كما يمكنك التعرف على كافة تفاصيل الخدمة وخطوات التسجيل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف كافة المستندات اللازمة للتسجيل. بالإضافة إلى ذلك أعلنت الوزارة عن بعض الشروط التي يلزم توافرها في المتقدم حتى تتم عملية القبول والتي جاءت كالآتي.

شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

  • من الشروط الأساسية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • كما يجب على المتقدم القيام بإضافة كافة البيانات والمعلومات في الأيقونات المخصصة لذلك والتأكد من كتابتها بشكل دقيق.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب على المستفيد أن يكون مقيماً بشكل دائم في المملكة السعودية.
  • إضافتاً إلى ذلك عدم امتلاك المستفيد أية أصول تعد ذات قيمة.
  • كما يجب أن الدخل الخاص بالأسرة لا يجب أن يتعدى الحد الأدنى للمعاش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *