عاجل.. تعليق الدراسة الحضورية غداً في عدد من المناطق

عاجل.. تعليق الدراسة الحضورية غداً في عدد من المناطق

أعلنت عدة إدارات تعليمية تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، استجابة للتنبيهات الصادرة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً من هذه الإدارات التعليمية على سلامة الجميع طلاباً ومعلمين، وبناء على ذلك في تقرر أن تكون الدراسة عن بعد في عدد من المناطق والتحول إلى الدراسة عبر منصة مدرستي التعليمية.

المناطق التى تقرر تعليق الدراسة الحضورية بها اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023  :-

بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصا ً على سلامة ابناؤنا الطلبة والطالبات في كل الصفوف الدراسية فقد تقرر أن يتم تعليق الدراسة الحضورية في هذه الإدارة التعليمية والتي جاءت كالتالي:-

* إدارة تعليم المدينة المنورة:-

تقرر أن يتم تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس المدينة المنورة، وتحويلها إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي وذلك في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم في المدينة المنورة ومكاتبها الداخلية والخارجية.

* إدارة تعليم مكة المكرمة:-

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة تعليق الدراسة  الحضورية في مدارس مكة المكرمة، الجموم، بحرة، الكامل ، والتحول إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، وذلك في ضوء التحذيرات الواردة عن المركز الوطني للأرصاد.

* إدارة تعليم جدة:-

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في محافظة جدة، التحول إلى الدراسة عن بعد اليوم الأحد الموافق 14/4/1445 عبر منصة مدرستي، وذلك في مدارس جدة ورابغ وخليص لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

* إدارة التعليم في محافظة العلا:-

قررت إدارة تعليم محافظة العلا، تعليق الدراسة الحضورية في مدارس المحافظة وكافة المراكز التابعة لها، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

* إدارة تعليم تبوك:-

قررت إدارة تعليم تبوك تحويل الدراسةعن بعد اليوم الأحد والتحول إلى منصة مدرستي وذلك حرصاً على سلامة جميع الطلبة والطالبات وذلك في مدينة تبوك وقراها ومحافظة تيماء وقراها.

* تعليم عسير:-

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، تعليق الدراسة الحضورية بها والتحول إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ، وذلك استجابة للتنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً من الإدارة العامة للتعليم على سلامة الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *