رقم أبشر الموحد لخدمة الدعم الفني المجاني وخطوات التسجيل بالمنصة

رقم أبشر الموحد لخدمة الدعم الفني المجاني وخطوات التسجيل بالمنصة

تعد منصة “أبشر” واحدةً من أبرز الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين فيها، لتمكن هذه المنصة الفرد من أداء مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية بسهولة ويسر، مما يسهل على الأفراد تلبية احتياجاتهم الحكومية دون الحاجة إلى زيارة المصالح الحكومية، وبفضل هذه المنصة الحكومية الذكية، يمكن الجميع الآن الوصول إليها وتقديم الخدمات المطلوبة بأسرع وقت ممكن، بما في ذلك تقديم طلبات المعاشات والاستفسارات ذات الصلة، وتضم “أبشر” أيضًا رقمًا موحدًا لخدمة العملاء والدعم الفني، مما يعزز قدرة المستخدمين على الحصول على المساعدة والإرشاد في حالة الحاجة.

رقم أبشر الموحد

تم تخصيص رقم أبشر الموحد لخدمة الدعم الفني المجاني من قبل وزارة الداخلية السعودية، ويجب التأكيد على أن الرقم الموحد لأبشر متاح طوال أيام الأسبوع ولا يتم فرض أي رسوم على المتصلين به، ويمكن للأفراد التواصل عبر الرقم الموحد في المملكة العربية السعودية على الرقم 920020405، أو الاتصال بالرقم الموحد للدعم الفني المجاني على الرقم 00966114618666، ويتيح هذا الرقم الموحد وسيلة سهلة ومريحة للحصول على المساعدة الفنية والدعم في أي وقت يحتاجه المستفيدون.

خطوات التسجيل في منصة أبشر الإلكترونية

للتسجيل في منصة أبشر الإلكترونية، يجب اتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

  1. قم بزيارة رابط منصة أبشر الإلكترونية.
  2. اضغط على خيار “تسجيل مستخدم جديد”.
  3. قم بملء البيانات الشخصية المطلوبة، مثل رقم الهوية الوطنية للمواطنين أو رقم الإقامة للمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  4. قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال الخاص بك، واختر اللغة المفضلة لك (عربي أو إنجليزي).
  5. أدخل الرمز المرئي المعروض، واطلع على الشروط والأحكام.
  6. انقر على زر “موافق” أو “استمرار”.
  7. بعد ذلك، أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم جوالك.
  8. اتبع التعليمات الإضافية لإكمال عملية التسجيل.

خدمة منصة أبشر

  1. توفر منصة أبشر الإلكترونية حوالي 279 خدمة إلكترونية للمواطنين، وتهدف إلى تسهيل حصولهم على مختلف الخدمات، ويمكن للمستخدمين استخدام المنصة لعدة أغراض مثل تجديد رخص القيادة وبطاقات الهوية، استخراج جوازات السفر وتأشيرات السفر، الاستعلام عن التأمينات والمعاشات، وغيرها من الخدمات.
  2. للوصول إلى منصة أبشر الإلكترونية، يمكنك زيارة الرابط الرسمي الخاص بها. بعد الوصول إلى الموقع، يجب كتابة اسم المستخدم ورقم الهوية الخاص بك. قد يتطلب الموقع إضافة بعض البيانات الإضافية مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وأيضًا إدخال رمز التحقق. ستحتاج أيضًا إلى تعيين كلمة مرور لاستخدامها لتسجيل الدخول إلى المنصة في المرات اللاحقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *