طريقة التسجيل في حافز 1445 عبر منصة طاقات الموارد البشرية

طريقة التسجيل في حافز 1445 عبر منصة طاقات الموارد البشرية
شروط وطريقة التسجيل في حافز الجديد للحصول علي فرصة عمل

طريقة التسجيل في حافز 1445، هو ما يبحث عنه العديد من المواطنين السعوديين الذين يرغبون في الحصول على فرصة عمل، وهذا الأمر يسهل عليهم الحصول على الفرص التي يرغبون بها، ويمكن التسجيل بشكل إلكتروني من خلال منصة طاقات الإلكترونية عبر النفاذ الوطني الموحد، إلى جانب ذلك فقد خصصت المنصة العديد من الأرقام المجانية التي تتيح لهم التواصل مع الجهات المعنية من أجل طرح استفساراتهم وشكاويهم فيما يتعلق بالبرنامج، سنوضح لكم في هذا المقال الذي بين أيديكم طرق التسجيل في البرنامج الوطني حافز للباحثين عن عمل، تابعوا معنا التفاصيل التي سنوضحها لكم في هذا المقال على موقع ثقفني الإخباري.

طريقة التسجيل في حافز 1445

آلاف المواطنين في المملكة العربية السعودية يستفسرون عن طريقة التسجيل في حافز 1445.ونحيكم علما بأن التسجيل يكون بطريقة إلكترونية دون تكلف عناء الذهاب لأي مركز، يمكن التسجيل في هذه المنصة الإلكترونية بصفة باحث عن العمل لكي تتاح له فرصة الحصول على عمل حين يتوفر ما يوافق مؤهلاته، ويكون هذا كما يلي:

  1. الدخول إلى منصة طاقات على الإنترنت
  2. ثم يضغط على كل البرامج التي تظهر له
  3. يختار منها إعانة البحث عن عمل ثم يختار “التقديم الآن”
  4. يتعين عليه تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة في الأماكن المحددة لها، ثم يسجل رقم الهاتف الجوال في المكان المخصص له
  5. يتحقق من صحة البيانات المدخلة ثم يرفق المستندات الثبوتية المطلوبة، وأخيرا يضغط على زر التسجيل.
دعم حافز
مبلغ حافز للفرد الواحد

شروط التسجيل في حافز

هناك مجموعة من الشروط التي تم وضعها من طرف برنامج حافز، وإذا توفرت في المتقدم يمكنه التسجيل. أول شرط هو أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية ومقيما فيها بصفة دائمة. بالنسبة للسن يجب أن يكون ما بين عشرون حتى ستون عاما، ويثبت بأنه ليس طالب أو لا يزال متدربا في فرصة ما، كما أنه ملزم بإثبات أنه لا يتقاضى المعاش التعاقدي، أو مستحقا لمخصص مالي أو تعويض ضد التعطل عن العمل.

رقم حافز

قد تحتاج للاستعلام عن التفاصيل أو طرح الشكاوي والاستفسارات فيما يتعلق بدعم حافز. يكون هذا من خلال الاتصال على الرقم التالي: 920020301، أو الاتصال على الرقم الآخر 92001159.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *