سعر طرح ملكية للاستثمار وموعد بدء الاكتتاب الحالي ونهايته رسميًا 1445

سعر طرح ملكية للاستثمار وموعد بدء الاكتتاب الحالي ونهايته رسميًا 1445

داخل المملكة العربية السعودية تم الإعلان عن سعر طرح ملكية للاستثمار وموعد بدء الاكتتاب حيث تُعدّ شركة مليكة من أكبر الشركات الاستثمارية في المملكة السعودية، والتي تقدم خدمات مالية واستثمارية متنوعة ومتكاملة مصممة بدقة لتناسب الأهداف المالية للأفراد، والمؤسسات ضمن اختلاف أحجامها وأنواعها، وقد أعلنت عن صرح نسبة من أسهم الشركة للتداول في السوق السعودي، وذلك من أجل زيادة رأس مالها.

سعر طرح ملكية للاستثمار وموعد بدء الاكتتاب 1445

شركة الجزيرة للأسواق المالية الجزيرة كابيتال تعد المستشار المالي، ومدير الاكتتاب للطرح المتوقع لشركة ملكية للاستثمار في السوق الموازية (نمو)، والتي تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في الخدمات الاستثمارية، والمالية المتنوعة والمتكاملة.

وصممت بدقة لموافقة الأهداف المالية للمؤسسات، والأفراد في إطار اختلاف أحجامها وأنواعها، أيضًا تعمل في مجال تمويل الشركات، وإدارة الأصول والاستشارات المالية وأعمال الترتيب والأبحاث، كما أن رأس مال الشركة يبلغ 65 مليون ريال سعودي.

كما أنه في يوم الثلاثاء ليوم تداول السعودية أعلنت شركة  الجريرة كابيتال عن قيمة السهم الواحد بالتداول، حيث خصص مبلغ 38 ريال سعودي للسهم، والجدير بالذكر أنه تم طرح 1.3 مليون سهم عادي بما يعادل 20% من رأس مال الشركة.

بالإضافة إلى ذلك فترة الاكتتاب للمستثمرين تبدأ يوم الأحد، والموافق 7 من ربيع الثاني لعام 1445 هجريًا، وبتاريخ 22 من شهر أكتوبر لعام 2023 ميلاديًا، وذلك على أن تبدأ عملية الاكتتاب في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

متى ينتهي اكتتاب مليكة

أوضحت شركة مليكة أن آخر موعد لسداد قيمة الاكتتاب عند الساعة 5 مساءً من يوم الأثنين، والموافق 15 من شهر ربيع الثاني لعام 1445هجريًا، والذي يوافق تاريخ 30 من شهر أكتوبر لعام 2023 ميلاديًا، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً، إلى جانب ذلك عملية رد مبالغ الاكتتاب الفائضة توافق يوم الأربعاء 24 من شهر ربيع الثاني 1445 هجريًا، والموافق 8 من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلاديًا.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لأي مؤسسة سوق مالية مرخصة، أو أي مستثمر مؤهل يملك حساب استثماري نشط المشاركة في عملية الاكتتاب في أسهم طرح الشركة، كذلك المستثمرين المؤهلين ممن يملكون حسابات استثمارية نشطة لدى شركة الجزيرة كابيتال ودراية المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *