القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم 24-2-2018 في الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم 24-2-2018 في الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم ، نقدمها لكم من خلال هذا المقال حيث يستضيف الكتالوني برشلونة فريق جيرونا اليوم السبت الموافق 24-2-2018 في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وتتطلع جماهير وعشاق الساحرة المستديرة لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الأسباني، وتوجد العديد من القنوات المشفرة والمجانية الناقلة لمباراة برشلونة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم ، قالت بعض الصحف فيما يخص أهم الأخبار عن لقاء اليوم بين برشلونة وجيرونا في الدوري الأسباني حيث سيم استيعاد عدد من لاعبي برشلونة أمام جيرونا اليوم من أجل إراحتهم لخوض المباراة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم

ويسعى برشلونة في لقاء اليوم لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز في الدوري الأسباني، بينما سيدخل برشلونة لقاء اليوم أمام جيرونا متواجداً في المركز الأول برصيد 62 نقطة، بينما سيدخل فريق جيرونا اللقاء وهو متواجد في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وقد تضمنت قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس اليوم العديد من الغيابات المهمة حيث سيغيب أندريس إنيستا وذلك بداعي إراحته لخوض المباراة المقبلة وهو في حالة جيدة.

وتنطلق مباراة برشلونة وجيرون اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، بينما تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم

تذاع مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الأسباني على قناة بي إن سبورت 3 مع تعليق المعلق الرياضي المشهور أحمد الطيب، فيما ستكون هناك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم مجاناً، سنوفرها لكم وقت الكشف عنها فوراً من خلال تحديث مستمر لهذا المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *