ميبو هيرجعك شباب حتى لو عمرك.. 70 سنة انزلي هاتيه بسرعة من الصيدلية

ميبو هيرجعك شباب حتى لو عمرك.. 70 سنة انزلي هاتيه بسرعة من الصيدلية

ميبو يستعمله الكثير من السيدات بشكل كبير ان استخدام الوصفات المنزلية لحل مشاكل البشرة التي تعاني منها يعتبر أمراً جيداً وذلك بسبب التكلفة العالية لمنتجات العناية بالبشرة المتاحة في السوق، بالإضافة إلى فعالية هذه الوصفات فإن ظهور مناطق داكنة على الجسم يعتبر من أكثر المشاكل التي تسبب الإزعاج للسيدات، ويؤثر على ثقتهم في بشرتهم الطبيعية وقدرتهم على التصدي لهذه المشكلة ومن هذا المنطلق سأقدم اليوم حلاً فريداً باستخدام مكونات بسيطة و متوفرة في كل منزل والذي سيحقق نتائج مذهلة ويثير استغراب الجميع بسحر إشراقة وجمال بشرتك ونقائها.

ميبو لتفتيح البشرة

ميبو للتخلص من الاسمرار في الجسم والبقع الداكنة دون الحاجة لمنتجات العناية بالبشرة المكلفة يمكنك استخدام هذه المكونات المتوفرة بتكلفة منخفضة لإعداد وصفة فعالة لتفتيح البشرة قد تحتاجين إلى المكونات التالية:

  1. 1 ملعقة ك من كريم ميبو.
  2.  2 ملعقة ك من خميرة البيرة.
  3.  4 ملعقة ك من عصير الخيار.
  4. 2 ملاعق ك من زيت الزيتون.
  5. 1ملعقة ك من النشا.
  6. 2 ملعقة ك من اللبن.
  7. 2 ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي.

باستخدام هذه المكونات واتباع الوصفة المعدة ستحصلين على نتائج مثيرة للإعجاب في تفتيح وتوحيد لون البشرة، دون الحاجة لإنفاق مبالغ كبيرة على منتجات العناية بالبشرة الجاهزة.

تحضير وصفة ميبو لتفتيح البشرة

1. قومي بذوبان الخميرة في الماء الدافئ و الحليب على نار هادئة ثم اتركيها حتى تبرد تماماً، وستحصلين على خليط مستقر.

2. بعد ذلك أضيفي كريم ميبو وزيت الزيتون و العسل و النشا إلى الخليط، و قومي بمزج المكونات جيدا حتى تتجانس وتحصلي على قوام كريمي ناعم و بهذه الطريقة ستتمكنين من إعداد وصفة فعالة لتفتيح البشرة وتخفيف البقع الداكنة في المنزل باستخدام مكونات بسيطة وسهلة التوفر.

ميبو

يعد ميبو تركيبة دوائية فريدة مستمدة من مواد طبيعية حيث تتضمن سيتوستيرول كمكون أساسي يستخدم هذا الدواء موضعياً كمرهم لعلاج مجموعة متنوعة من مشكلات الجلد، بما في ذلك الحروق من الدرجة الأولى و الثانية و الثالثة بفضل تركيبته الفريدة و خصائصه المضادة للالتهابات، يساعد ميبو في تعزيز عملية شفاء الجلد وتقليل التهيج. هذا بالإضافة إلى توفير طبقة حامية ضد الرطوبة فوق المنطقة المتضررة، مما يعزز من عملية تجدد الأنسجة المتضررة.

فوائد كريم ميبو

الكريم العجيب ميبو يمنح البشرة العلاج و التجديد، كريم ميبو هو الحل لحروق الجسم والبقع السوداء بسبب الشمس، يقدم هذا الكريم نتائج سريعة و ملحوظة عند استخدامه بعد الحروق، و يعزز تجديد البشرة وتفتيحها، بالإضافة إلى ذلك يعمل على تهدئة البشرة في وقت قصير، و يقاوم الأسمرار و الغمقان، بالإضافة إلى تفتيح الأماكن الحساسة وليس ذلك فقط بل يمنح بشرتك ترطيباً عميقاً بعد استخدامه، مما يجعله الخيار المثالي للعناية بجمال بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *