قائمة المهن الجديدة المسعودة المقتصرة علي السعودين التي تم أعلانها من قبل وزارة العمل السعودية

قائمة المهن الجديدة المسعودة المقتصرة علي السعودين التي تم أعلانها من قبل وزارة العمل السعودية

وزارة العمل السعودية المسئولة عن الوظائف قد أعلنت عن قرار هام  لجميع المؤسسات والقطاع الخاص والشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية انه يلزم عليهم ترحيل المواطنين الوافدين واستبدالهم بمواطنين سعودين رغبة منهم في أتاحه التوازن وتوفير عمل مناسبة للمواطنين السعودين.

فان تحديد المهن ومسمياتهم رغبة من وزارة العمل فأتاحه فرص  العمل للشباب الذين يعمل العديد منهم في القطاع الخاص  فمن خلال موقعنا سوف نطرح كل التفاصيل علي الوظائف المسعودة.

الوظائف المسعودة حسب مكتب العمل:

فقد أعلنت وزارة العمل عن مسميات الوظائف في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي توتير رغبة منها فجمع اكبر قدر من فئة الخرجين لعمل معظمهم في القطاع الخاص فطلبت الوزارة سرعة نقل الكفالة للوافدين والمقيمين حتي يستطيعوا معرفة المهن المتاحة لهم ويمكنك الاستعلام عن  نقل الكفالة والمهن المتاحة من خلال الرابط الإلكتروني.

المهن المسعودة في مكتب العمل:

فمن خلال الصورة التي أمامكم تم توضيح المهن المقتصرة علي السعودين ومن المهن المسعودة في مكتب العمل كاتب أداري مدير وموظف موارد بشرية  موظف استقبال وأيضا  وجود المهن الإدارية مدير تدريب ومدير أداري .

فان هذه  الخطوة  تساعد الشباب الخرجين للإيجاد فرص عمل كما أتاحه الفرصة للمواطنين لمعرفة كل تفاصيل ومعرفة أيضا المهن الغير مسعدة في مكتب العمل .

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *