مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي اس 24 أقوي هاتف هذا العام

مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي اس 24 أقوي هاتف هذا العام

سامسونج جلاكسي اس24 هو أحدث هاتف ذكي في سلسلة جلاكسي من سامسونج يأتي الجهاز بالعديد من المواصفات الجديدة والمذهلة التي تضمن تجربة استخدام رائعة للمستخدم في هذا المقال، سنلقي نظرة عامة على هذا الهاتف، بدءًا من المواصفات وصولاً إلى السعر.

مواصفات سامسونج جلاكسي S24

بالنسبة للمواصفات، يقدم سامسونج جلاكسي اس24 شاشة AMOLED مقاس6.7 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى120 هيرتز تعرض الشاشة ألوانًا زاهية وحية وتوفر تجربة مشاهدة ممتازة للصور ومقاطع الفيديو كما يتميز الهاتف بدقة وضوح FHD+ بنسبة عرض إلى ارتفاع20:9، مما يضمن وضوحًا استثنائيًا للتفاصيل.

يعمل جلاكسي اس24 بنظام التشغيل أندرويد12، مع واجهة مستخدم واحدة ، وهو ما يعني أنك ستحصل على التحديثات الأمثل والتوافق مع تطبيقات جوجل بلاي كما يوفر الهاتف معالجًا قويًا من نوع Qualcomm Snapdragon888، مما يضمن تشغيل سلس وفعالية في استخدام البطارية.

يأتي جلاكسي اس24 بذاكرة وصول عشوائي بسعة8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة128 جيجابايت، مع إمكانية توسيعها عبر بطاقة microSD بفضل هذه السعة الكبيرة، يمكنك تخزين العديد من التطبيقات والملفات والصور دون الحاجة إلى القلق بشأن مشكلة نفاد المساحة.

من الناحية الكاميرا، يضمن جلاكسي اس24 تجربة تصوير رائعة بفضل نظام الكاميرا الثلاثي المزدوج في الجزء الخلفي من الهاتف يأتي الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتي عريضة بدقة12 ميجابكسل وماكرو بدقة5 ميجابكسل بفضل هذه التكوينات، يمكنك التقاط صور مذهلة واضحة للغاية وبتفاصيل دقيقة، فضلاً عن تسجيل مقاطع فيديو بدقة استثنائية.

بالنسبة للبطارية، يأتي جلاكسي اس24 ببطارية سعة5000 ميللي أمبير، والتي تضمن استخدام طويل للجهاز دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر يدعم الهاتف أيضًا تقنية الشحن السريع، مما يتيح لك الحصول على نسبة شحن عالية خلال وقت قصير.

مواصفات سامسونج جلاكسي S24

بالنسبة للسعر، لا يوجد معلومات رسمية بعد حول سعر Samsung Galaxy S24 ومع ذلك، فقد يكون من المتوقع أن يكون الهاتف مماثلًا من حيث السعر لأجهزة Samsung السابقة في سلسلة Galaxy S، ولكن قد يزيد السعر بنسبة طفيفة بسبب المواصفات والتحسينات الجديدة والآن، بالنسبة للسعر، يعتبر جلاكسي اس24 يتراوح سعره من 1000 الي 1200 دولار

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *