8 خطوات لتنظيف عميق للبشرتي مثل العروس تخلصي من حبوب البشرة بمواد طبيعية

8 خطوات لتنظيف عميق للبشرتي مثل العروس تخلصي من حبوب البشرة بمواد طبيعية

من أجل جمالك الساحر وطبيعتك الأنثوية التى تحتم عليكي العناية المستمرة ببشرتك وشعرك، نقدم لكم اليوم 8 خطوات لتنظيف عميق للبشرتي مثل العروس، وذلك توضيح حول كيفية التخلص من حبوب البشرة بمواد طبيعية، حيث إن اهتمامك ببشرتك يجعل عمر البشرة اصغر ويمنحها الاشراقة والحيوية والمعان، وفى حالة كنتي عروس سوف تمنحك تلك الوصفات والنصائح التى نقدمها لك عبر هذا التقرير كل تلك النتائج المبهرة التى تبحثين عنها، دون الحاجة إلى زيارة صالونات التجميل.

8 خطوات لتنظيف عميق للبشرتي

جمالك يبدأ بعنايتك واهتمامك بشعرك وبشرتك، لانك انثي عليكي أن تتالقي دائما وتتمتعي بالنضارة والحيوية، واليكم فى تلك الفقرة أهم النصائح لتحقيق نضارة البشرة والحيوية، وتلك النصائح سوف تجعل شكلك اصغر طالما قدمتي لبشرتك العناية اللازمة

  • احرصي على تنظيف بشرتك بعمق وتخلصي من المكياج باستخدام ماء المسيلير.
  • اختاري نوع غسول مناسب لطبيعة بشرتك، واتبعي كافة التعليمات المكتوبة على الغسول.
  • احرصي علي تجفيف الوجة بمنشفة قطنية بعد استخدام الغسول.
  • استخدام منشفة قطنية من أجل تنظيف البشرة من الدهون والجلد الميت، حيث يتم وضع المنشفة فى ماء ساخن ومن ثم استخدامها على البشرة لمدة 10 دقائق.
  • اصنعي مقشر القهوة الرائع واستخدمية للتخلص من الجلد الميت وهو عبارة عن معلقة من القهوة والسكر وزيت الزيتون.
  • استخدم تونر لبشرتك من أجل سد المسام.
  • السيرم هو الخطوة الأهم الآن حيث يمنح بشرتك التغذية المناسبة.
  • الآن يتم استخدام المرطب مباشرة بعد السيرم من أجل التخلص من اي تشققات فى البشرة.

هل يفضل استخدام ماء الورد تونر للبشرة

لا، فى الحقيقة يعتبر البعض أن التونر المناسب للبشرة بجميع انواعها هو ماء الورد، ولكن فى الحقيقة الإجابة غير صحيحة، حيث إن التونر الجاهز فى الصيدلية يحتوي على ph مناسب لبشرتك بالتحديد، ولذلك يفضل استخدام التونر المناسب حسب نوع بشرتك.

كم مرة يتم تطبيق روتين العناية بالبشرة

مرتين أسبوعياً تكفي لتطبيق ماسك العناية بالبشرة، حيث إن روتين العناية بالبشرة يتطلب حرص شديد لمنع إرهاق البشرة، ونعدك بأنة فر حالة تطبيق هذا الروتين سوف تصبح بشرتك غاية فى الروعة.

استخدام الثلج على البشرة

يطرح العديد من السيدات سؤال متكرر حول استخدام الثلج للبشرة، وهل استخدام الثلج مضر ام مفيد للبشرة، ولكن بالفعل يمكنك اعتبار الثلج واحد من أكثر المواد التى يمكنك استخدامها من أجل عمل توريد للبشرة وسد المسام بعد عمل الماسكات الطبيعية، ولكن احرص على وضع الثلج فى قطعة قماش قطنية نظيفة ولا يتم وضعة مباشرة على البشرة.

افضل طريقة لغسل الوجة يومياً

بشكل يومي عليكي غسل وجهك باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك، ومن ثم يتم استخدام الماء الفاتر من أجل التخلص من الشوائب العالقة على البشرة، وبعد اذالة الغسول جيدا يتم استخدام الماء البارد من أجل غلق مسام البشرة، وعليكي اتباع تلك الطريقة من أجل الحفاظ على النضارة مع ضرورة تجنب احتمال ترك المكياج على بشرتك طوال الليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *