“لسد ديون الموظفين والمتقاعدين” قسط شهري 400 ريال قرض شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون كفيل بموافقة سريعة

“لسد ديون الموظفين والمتقاعدين” قسط شهري 400 ريال قرض شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون كفيل بموافقة سريعة

قسط شهري 400 ريال قرض شخصي ، الآن لجميع الموظفين في القطاع الخاص والحكومي وكذلك الشبهة حكومي بإمكانهم الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات. وأيضا لسداد الديون الكثيرة عليهم وكذلك العملاء المتقاعدين الذين يحصلون على راتب شهري من المؤسسة العامة للتقاعد. وذلك بأقل راتب شهري 3400 ريال فقط. حيث يمكن الحصول على تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب من شركة الأولى للتمويل وفي خلال ساعات أونلاين بموافقات فورية بدون انتظار في قائمة الانتظار. كما تتميز هذه الشركة الرائعة بأن يمكن التقديم من خلالها على طلب قرض شخصي سريع وبسيط مع إمكانية التقسيط حتى 5 سنوات متتالية. لذلك اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي يحتاجها كل عميل للحصول على قرض شخصي الأولى بأقل قسط شهري ربعبمائة ريال سعودي. لذلك يجب أن يتم متابعة الفقرات الأتية من خلال موقع ثقفني.

قسط شهري 400 ريال قرض شخصي

يمكن الآن لجميع المديونين الحصول على تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب تحديدا الذين لديهم متعثرات بمبلغ 16000 ريال سعودي. بإمكانهم أخذ قرض شركة الأولى للتمويل وسداد ديونهم في دقيقة واحدة. وليس فقط المديونين بل يمكن للمتقاعدين الموظفين الحصول على قرض شخصي لأي غرض أخر بدون مشاكل وفي أسرع وقت.

يجب أن يعلم كافة العملاء بأن شركة الأولى للتمويل يمكن أن تعطي 16 ألف ريال وبشهور سداد أقل من 60 شهر ولكن سوف ترتفع قيمة السداد الشهرية. كذلك في حالة زيادة المبلغ التمويلي سوف يرتفع القسط الشهري. وتتيح الشركة استخدام حاسبة التمويل الأولى ويمكن الآن أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي الأولى. وذلك حتى يتم التعرف على كافة التفاصيل.

كيف أقدم على قرض شخصي في وجود التزامات؟

في خلال دقائق يمكن للموظفين والمتقاعدين التقديم على تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب ودفع قسط شهري 400 ريال قرض شخصي.

  • يتم الذهاب إلى موقع شركة الأولى الرسمي على الأنترنت.
  • كذلك أدخل على قطاع الأفراد.
  • ومن هذا القطاع أختر التمويل الشخصي.
  • على جانب الشاشة أنقر على تقدم بطلبك الآن.
  • قم بعمل تسجيل دخول تمويل الأولى باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • سيتم تحويلك إلى نافذه أخرى أختر منها قيمة التمويل وفترة السداد.
  • وافق أسفل النافذة على الشروط والأحكام ثم أضغط على تقديم.

كم يأخذ وقت تمويل الأولى الشخصي؟

في الوقت العادي تتم الموافقة خلال ساعات تحديدا في خلال ساعات العمل من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا من الأحد للخميس. لذلك تجنب طلب التمويل يومي الخميس والجمعة والسبت. كما تتم الموافقة في حالة التأخير خلال 72 ساعة على مدار الأسبوع في وقت العمل أيضا. وبعد ذلك تتم عملية الإيداع مباشرة بعد الموافقة على التمويل ودفع قسط شهري 400 ريال قرض شخصي.

وأخيرا عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم من خلال موقع ثقفني كيفية الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ودفع قسط شهري 400 ريال قرض شخصي. نتمنى يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *