الموارد البشرية تعرف على خدمة جديدة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات

الموارد البشرية تعرف على خدمة جديدة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات

الموارد البشرية تعرف على خدمة جديدة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات. قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوفير أحد الخدمات الجديدة ألا وهي خدمة صفحة المستفيد ( الشكاوي والبلاغات. حيث قامت الوزارة بالعمل على تقديم منظومة متكاملة وموحدة هدفها الأساسي هو القيام هو خدمة المستفيد. وبما أن وزارة الموارد البشرية تقوم بتقديم الكثير من الخدمات سواء كان ذلك للأفراد أو أصحاب العمل أو الجهات الحكومية بالإضافة أيضاً إلى الجهات غير الربحية. فإنها قامت بتقديم تلك الخدمة لتحسين عملية التواصل وتقديم الشكاوي ومعالجتها.

الموارد البشرية تعرف على خدمة جديدة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات

تعمل وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية على توفير الخدمات للمواطنين بها. وتعمل تلك الخدمات على تمكين المجتمع والأفراد والمؤسسات في المملكة على زيادة المسؤوليات المجتمعية. كما أنها أيضا تعمل على الارتقاء بسوق العمل ويتم ذلك عن طريق تطوير الخدمات والتشريعات والسياسات ويتم ذلك بهدف تمكين منسوبي وزارة الموارد البشرية على تقديم وتوفير تجربة مميزة إلى المستفيدين من الخدمات التي يتم توفيرها من قبل الوزارة.

ما يخص خدمة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات
الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات

يمكنك الآن التعرف على المنظومة المتكاملة الموحدة والتي تعمل على خدمة المستفيدين من كافة خدمات الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وتعمل خدمة صفحة المستفيد على القيام برفع مستوى رضا العملاء فيما يخص المجال الخاص بمعالجة الشكاوي والبلاغات والطلبات. والعمل أيضاً على القيام بالرد على الاستفسارات بشكل أسرع في مدة زمني قصير. كما أنها تعمل أيضاً على توفير خدمة التواصل مع معالي الوزير ويتم ذلك من خلال التواصل إلكترونياً مع المسؤولين في الوزارة. كما قامت الوزارة أيضاً بالإعلان عن خطوات ومتطلبات التقديم على خدمة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات.

ما يخص خدمة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات

كما قامت الوزارة بالإعلان أيضاً عن معلومات تخص خدمة صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات والتي جاءت كالآتي.

صفحة المستفيد الشكاوي والبلاغات
ما يخص خدمة صفحة المستفيد البلاغات والشكاوي
  • القطاعات :
  1. قطاع العمل.
  2. قطاع التنمية الاجتماعية.
  3. قطاع الخدمة المدنية العام.
  • المستفيدين:
  1. أصحاب عمل.
  2. أفراد.
  3. الجهات الحكومية.
  4. كما أن الجهات غير الربحية تعد من ضمن المستفيدين.
  • كما أن الرسوم الخاصة بالخدمة تكون مجانية.
  • تصل مدة إنجاز الخدمة ما يصل إلى 5 أيام.
  •  كما جاء أيضاً أن اللغة التي تقدم بها الخدمة هي اللغة العربية.
  •  كما أن القنوات التي يتم من خلالها إنجاز الخدمة  هي البوابة الإلكترونية الخاصة بالموارد البشرية. بالإضافة أيضاً إلى التطبيق الخاص بالوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *