«Monkey D Dragon» مانجا ون بيس 1095 الفصل بعنوان “عالم لا يستحق العيش فيه”

«Monkey D Dragon» مانجا ون بيس 1095 الفصل بعنوان “عالم لا يستحق العيش فيه”

صدر منذ ساعات مانجا ون بيس 1095 الملخص الكتابي للفصل من المسلسل الإنيمي الياباني الشهير، والفصل ONEPIECE1095 بعنوان “عالم حيث الحياة فيه أسوأ من الموت”، ويشهد الفصل 1095 مانجاوان بيس تطور الأحداث بشكل رهيب فيبدأ بفلاش باك بارثولوميو كوما متعلق بوفاة والده بجزيرة الغود فالي، كذلك نرى الغود فالي مكتظه بتنظيم التنانين السماوية ومنافسات بين الجنسيات والأعراق المختلفة بها، بالإضافة للشاب فيغارلاند غارلينغ والذي يشبه بشكل كبير شانكس ذو الشعر الأحمر لكن بتسريحة شعر مختلفة، كما تم في خلال هذا الفصل الكشف عن عرق بارثلوميو كوما، وفي الفقرات التالية تطور أحداث 1095 One Piece بالتفصيل.

متى موعد صدور مانجا ون بيس؟
متى موعد صدور مانجا ون بيس؟

تسريبات مانجا ون بيس 1095 كاملة One Piece Chapter 1095

في سياق متصل بما سبق ذكره من أحداث وجب التنويه بأن الفصل وان بيس 1095 يشمل جزيرة الغود فالي والتي تقع في الأزرق الغربي، قبل 38 عام مضت تم تنظيم مسابقة للإبادة الجماعية بها من قبل التنانين السماوية، وأدت تك المسابقة إلى إنقراض الأعراق الأصلية، لكن غارلينغ مازال يشبه شانكس ماعدا لحيته.

ما هي قصة ون بيس؟
ما هي قصة ون بيس؟

بالإضافة إلى لما سبق فقد تم طرح توضيح هام بخصوص تلك المسابقة والتي يقوم بها التنانين السماوية كل 3 سنوات تحت اسم مسابقة صيد، ويتم فيها اختيار جزيرة غير تابعة لحكومة العالم، كمكان لإقامة المسابقة وهذا ما حدث في جزيرة الغود فالي، وقد تم فيها جمع العبيد المشاغبين والغير مفيدين وأهل الجزيرة والتي يتم التسابق لصيدهم.

سبويلر ون بيس 1095 هجوم قوي للقديس ساترون

كما ذكرنا سابقًا يبدأ الفصل One Piece Manga باستعداد نواب الأدميرال ليقومون بمساعدة القديس ساترون، وعلى العكس يأمرهم ساترون بعدم فعل أي شيء، لأن كان بإمكانه تفادي هجوم بوني بسهولة، حال أراد ذلك لكن فجأة يسحب ساترون السيف من جسده ومن ثم يختفي دمه.

كم عدد متابعي ون بيس؟
كم عدد متابعي ون بيس؟

ومن ثم يهاجم ساترون بوني وسانجي ويصدر هالة قوية من عينيه، يصيب بهجومه بوني وسانجي في الرأس مباشرة، مما يجعلهم ينزفون قليلًا، لكن رأسهم لا ينفجر مثلما حدث مع رأس فرد البحرية بالفصل السابق، وفي تلك الأثناء نجد كيزارو يعتذر من القديس ساترون حيث لايزال راقد على الأرض لا يستطيع الحركة، ويرد عليه ساترون قائلًا:

” لقد كان عملك بطيئًا بشكل غير عادي هذه المرة يا لمبة”

ماذا سيحدث في نهاية ون بيس؟
ماذا سيحدث في نهاية ون بيس؟

ساترون والقوة المرعبة سوبلير ون بيس

كذلك يقوم القديس ساترون باستكمال القتال ومحاولة الدوس على لوفي، لكن فرانكي تمكن من فرد ذراعه وانقاذ قائده في الوقت المناسب، ونجد لوفي مازال واعي، لكنه ملتزم الصمت في هذا الفصل، وسنلاحظ أن بوني وسانجي وفرانكي أصبحو غير قادرين على الحركة تمامًا بسبب قوة ساترون الخارقة، ويقول فيجابانك:

 “إذا لم تكن هذه القوة علمية فلابد أن تكون قوة فاكهة الشيطان”!

ومن ثم يستدير ساترون ويمسك ببوني ويضغط عليها، قترد قائلة : “لقد قتلت والدي”!.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1095
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1095

فلاش باك ذكريات كوما بالفصل 1095 والكشف عن العرق

كما تبدأ مرحلة من الفلاش باك عن الماضي، حيث يتذكر كوما عندما تحدث كوما الشاب عن نيكا لصديقه بوني، وكوما يقلد صوت إيقاع طبول نيكا، وكلاهما يرقصان سويًا، وفي تك الأثناء يقول كوما لبوني : ” أريد أن أكون بطلًا يحرر الناس مثل نيكا”.

يلي ذلك يعود مرة أخرى إلى الحاضر فيقول ساترون أن كوما من عرق البوكانير، وهم الذين ارتكبو جريمة بشعة بالماضي، حيث يسري في عرق البوكانير دماء العمالقة، مما يجعلهم أقوياء بشكل غير طبيعي.

فلاش باك من مملكة سوربيت قبل 47 عام Spoiler 1095

في سياق متصل بالأحداث السابقة يبدأ فلاش باك جديد قبل 47 عام بمملكة سوربيت حيث كوما الذي ولد في عائلة عادية، وكان والده من عرق البوكانير، لكن والدته إنسانه طبيعية، وقد تم تسريب تلك المعلومات من فحص دم كوما لعملاء الحكومة العالمية بالمستشفي، ومن ثم تم القبض على عائلة كوما بأكملها وتحويلهم لعبيد في ماري جوا بسبب شخصيتها النادرة القوية.

حرق وان بيس
حرق وان بيس

وبعد وفاة والدته أخبره والده عن أسطورة نيكا، فهي أسطورة تناقلت عبر الأجيال بعرق البوكانير، ويقلد والده صوت إيقاع طبلة نيكا، ومن ثم يبدأ بالرقص قام أحد التنانين السماوية بإطلاق النار على رأسه لأنه يتسبب في ضوضاء.

أحداث الفصل 1095
أحداث الفصل 1095

عودة 38 عام للحاضر manga One Piece 1095

في هذه الأثناء يوضح رئيس تشريفات التنانين السماوية ان مرة كل 3 سنوات ينزل التنانين للمسابقة السابق ذكرها لاصطياد العبيد، وتحرير أيضًا العبيد الذين يعانون من مشاكل وكذلك إبادة سكان الجزيرة الأصليين، وبعد ذلك يتم إبلاغ حكومة العالم بأن الجزيرة أصبحت ملكًا لها.

ماذا قال اودا عن نهاية ون بيس؟
ماذا قال اودا عن نهاية ون بيس؟

الغود فالي ومسابقة الصطياد مانجا وان بيس

بناء على ما سبق ذكره فالجزيرة التي اختارها التينيريوبي هي الغود فالي بالأزرق الغربي لتقام بها المسابقة، وهي أرض مليئة بالموارد القيمة، والتي تجرأت على تداول كلمة حاكم في اسمها، كما جاول ملك الغود فالي إيقاف التنانين السماوية لكنه قتل على يد الشاب القديس فيغارلاند غارلينغ.

من هو اقوى رجل في ون بيس؟
من هو اقوى رجل في ون بيس؟

لعبة العام مانجا وان بيس “عالم لا يستحق العيش فيه”

كذلك لم يبدأ بعد سباق هذا العام لكن أعضاء التنانين السماوية يتوقعون أن غالينغ سيكون بطل بلا منازع فالشاب غارلينغ وسيم وشديد الجاذبية، وشعره على شكل هلال دون لحية، والتنانين السماوية تحدذ معظمهم حالات إعماء بمجرد مشاهدته.

والقديس ساترون الموجود في الغود فالي، ويبدو كما بالوقت الحاضر، وقد تم إبلاغه بالقبض على طفل عبد من عرق البوكانير الذي هرب!!، كذلك تم جر كوما بواسطة عبيد على الأرض.

ما معنى كلمة ون بيس عمك؟
ما معنى كلمة ون بيس عمك؟

نهاية One Piece Chapter 1095

في الختام تم الإعلان عن عدم وجود فصل جديد الأسبوع القادم، بينما فيما يخص الفلاش باك فلم ينتهي في هذا الفصل وسوف يتم إكماله في الفصل القادم 1096 حين نزوله، وقد لاحظنا في الفصل 1095 ون بيس القوة المرعبة الخاصة بالقديس ساتورن، وفي نهايو الفصل ظهر  طفلان من العبيد وهما الشاب إمبرويو  إيفانكوف، وفتاة تدعى جيني وهي فتاة مبتسمة دايمًا وتأكل اللحم، وهو ما يعني أنها من المحتمل أن تكون أم لوفي، أو أنها والدة بوني، لذا من المنتظر الكشف عن حقيقتها بالفصل 1096 القادم.

كم عمر لوفي 2023؟
كم عمر لوفي 2023؟

وعن آخر ما دار بنهاية الفصل 1095 كان حديث بين جيني وايفانكوف كالتالي:

جيني: أليس أخي الكبير الذي بجانبي ضخم أيضًا؟
ليرد ايفانكوف: حسنًا ، وجهي فقط!!.. انتظري ليس المغزي هنا يا حمقاء.

ومن ثم يتوجه إيفانكوف إلى كوما ويقول: لقد اخترت أن أعيش .. وماذا عنك !؟ وينتهي الفصل 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *