كم رقم الضمان الاجتماعي المجاني للشكاوى والاستفسارات ١٤٤٥ هـ ورابط الاستعلام sbis.hrsd.gov.sa ؟

كم رقم الضمان الاجتماعي المجاني للشكاوى والاستفسارات ١٤٤٥ هـ ورابط الاستعلام sbis.hrsd.gov.sa ؟

رقم الضمان الاجتماعي المجاني للشكاوى والاستفسارات، بعد نزول الدفعات الشهرية في دعم الضمان الاجتماعي المطور يزاد البحث الإلكتروني من قبل بعض المستفيدين، عن الرقم الخاص به للاستفسار عن معلومات خاص بالمستفيد عن طريق رقم هوية المواطن ورقم الضمان، أو لتقديم اعتراض على رفض الأهلية، كما نقدم لكم في هذا التقرير أيضا وسوف نرفقه لكم رابط للدخول المباشر إلى بوابة الضمان الاجتماعي المطور.

كم رقم الضمان الاجتماعي المجاني للشكاوى والاستفسارات ١٤٤٥ هـ ؟

يستهدف الضمان الاجتماعي المطور السعودي جميع المواطنين  ذات الدخل المنخفض والمتوسط بشرط يجب أن ينطبق عليهم كافة الشروط التأهيل المعلنة ويجب توافرها جميعا حتى يتمتعوا بالدعم، حيث تم إطلاق هذا البرامج لضمان عيش حياة كريمة للمن هم في أمس الحاجة إليها.

رابط للاستعلام عن الضمان الاجتماعي المتقدم ١٤٤٥

يزداد البحث من قبل المستفادين بالخدمة التي يقدمها الضمان الاجتماعي المطور عن الرابط الرسمي الموحد للضمان الاجتماعي لكي يتم الدخول بواسطتها للاستعلام عن حاجة المواطن.

أرقام التواصل من خلالها للضمان الاجتماعي المطور

قام الضمان الاجتماعي المطور بوضع أكثر من طريقة لكي يصل إليه جميع المواطنين حتى لا يصبح الضغط كاملا على خدمه واحدة، يمكنكم إرسال الرسائل البريدية على الرقم البريدي 11157، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم الاتصال والتواصل على الرقم الموحد (19911) تحت خدمة المراجعين. كما خصصت الضمان الاجتماعي رقم موحد لسكان مدينة الرياض (0114057988). أما الرمز البريدي التابع للضمان 11175.

شروط الحصول على الضمان الاجتماعي المطور

  • يشترط على المتقدم أن يكون مواطن سعودي من أب وأم.
  • يشترط أيضا على جميع المتقدمين أن يكونوا مقيمين إقامة دائمة في المملكة العربية السعودية.
  • لا يقبل المتقدم إذا كان مقيم في مركز من المراكز الصحية التابعة لمصلحة حكومية داخل الدولة أو مركز من مراكز الإيواء.
  • يشترط على المتقدم أن لا يكون قيمة راتبه الشهري أقل عن قيمة الحد الذي يمنع  الضمان المطور.
  • أخيراً : من أهم الشروط المهمة يجب  ألا يملك المتقدم للإنضمام للضمان الاجتماعي عقارات أو أملاك باهظة الثمن فهذا يمنعه من الحصول على الدعم المقدم من برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *