بالفيديو طريقة تحميل أي فيديو على إنستجرام Instagram بدون برامج.. سر في التليجرام متقولش لحد عليه يمكنك من تحميل كل الفيديوهات التى تعجبك

بالفيديو طريقة تحميل أي فيديو على إنستجرام Instagram بدون برامج.. سر في التليجرام متقولش لحد عليه يمكنك من تحميل كل الفيديوهات التى تعجبك

كلنا بنقع في الموقف ده ان احنا نقابل الفيديو على برنامج الانستجرام ونحاول نحمله ولكن الموضوع يحتاج الى بعض البرامج ويوجد منها الفعال والغير فعال ويوجد منها البرامج ذات المقابل المادي التي يمكنك شراء البرنامج اولاً قبل الاستخدام او قبل التمتع بمميزات البرنامج احنا النهارده جبنا لك طريقة سهلة جداً لتحميل أي فيديو على انستجرام بكل سهوله سوف يتم تحميل الفيديو الخاص بك في أقل من دقيقة واحدة ويوجد فيديو خاص بالشرح لتسهيل العمليه عليك.

تحميل فيديو من انستجرام

سوف يتم الآن شرح طريقة تحميل فيديو من برنامج انستجرام الخاص بمقاطع الفيديو والصور الشهير، كل ما تحتاج اليه لتحميل الفيديو الخاص بك هو انك سوف تستعين بعد الله ببرنامج التليجرام الخاص بك وسوف نعلمك تحميل الفيديو الخاص بك من انستجرام بالاستعانة ببرنامج التليجرام بكل سهولة.

طريقة تحميل فيديو من انستجرام Instagram

الطريقه التي سوف تمكنك من تحميل اي فيديو من برنامج انستجرام هو ان تقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي يعجبك ثم بعد ذلك تقوم بفتح برنامج التليجرام وبعد ذلك تقوم بفتح الرسائل المحفوظة وهنا التركايه التي سوف نفعلها تمكنك من تحميل أي فيديو عجبك على جهازك بكل سهولة ويسر بعد أن قمنا بفتح التليجرام ثم الرسائل المحفوظة نضع الرابط الخاص بالفيديو الذي يعجبنا في الجزء المخصص بالارسال ولكن احذر هذه اللحظة عندما تضع الرابط تذهب الى النقطة وعلامة الثلاثه www و تقوم بمسحهم تماماً يعني نمسح النقطة بعلامة الدبليو دبليو دبليو واضافة dd بعد ذلك قم بارسال الرابط وبعد ان يتم ارسال الفيديو يمكنك من خلال الضغط على الثلاث نقاط في الاعلى على اليمين اذا كنت تستخدم اللغة العربية وعلى الشمال اذا كنت تستخدم اللغة الانجليزية واختيار الحفظ في المعرض وسوف يتم حفظ الفيديو بكل سهولة على الجهاز الخاص بك.

فيديو يوضح طريقة تحميل فيديو من انستجرام

هذا الفيديو سوف يوضح لك طريقه تحميل الفيديو من انستقرام باستخدام برنامج التليجرام سوف يتم تعليمك هذه الحركه بكل سهوله تابع معنا.

بهذا نكون قد عرضنا عليك الطريقة  عن كيفية تحميل الفيديو الخاص بك بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *