الوصفة المغربية الأصلية لتطويل الشعر من أول أسبوع

الوصفة المغربية الأصلية لتطويل الشعر من أول أسبوع

الوصفة المغربية الأصلية، أقوى وصفة مجربة لإطالة الشعر أكثر من 10سم في الشهر الواحد. وبالطبع إطالة الشعر هو أمر تبحث عنه الكثير من الفتيات والسيدات على الدوام. والذي هو أمر يحتاج إلى متابعة مستمرة مع مجهود متواصل، ومع الذهاب المتكرر لمراكز التجميل من أجل فرد الشعر أو صبغه المتكرر، وأيضا أستخدام المواد الكيميائية المختلفة والمصنوعة حديثا من أجل تحسين شكل الشعر. يجعل ذلك تساقط الشعر شئ سهل للغايه وتقصف الأطراف أمر دائم وهو من أول العوامل التي تسبب تأخر في إطالة الشعر، وجعل ينمو بشكل متقصف وغير سوي. اليوم أحضرنا لكم وصفة منزلية آمنة للغاية ومتناسبة مع كافة أنواع الشعر للتطويل والتكثيف بشكل قوي وغير مسبوق والنتيجة تظهر من الأسبوع الأول.

وصفة تطويل الشعر 3سم في الأسبوع

لعمل الوصفة المغربية لإطالة الشعر، وهي وصفة طبيعية آمنة الاستخدام على الشعر سواء للأطفال أو للكبار ومكوناتها متوافرة في كافة المنزل. فقط نحتاج إلى المكونات التالية وسنشرح لكم بالخطوات كيفية مزجها معا لعمل الوصفة بشكل سهل الاستخدام والخطوات التي نتبعها لضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة في أقل وقت.

  • ربع كوب زيت زيتون
  • بيضه
  • 15 حبة قرنفل
  • ملعقة بن عربي كبيره

طريقة الوصفة المغربية لإطالة الشعر بكثافة

أولا في وعاء نقوم بوضع ربع كوب من زيت الزيتون والأفضل أن يكون بكر أو ذو جودة عالية لضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة. ومن ثم نقوم بإضافة المسمار أو حبات القرنفل بقيمة تقريبية من 15 إلى 20 حبة ونقلبهم معا جيدا. ومن ثم نقوم بوضعهم في الميكروويف أو تسخينهم معا على نار هادئة لمدة ثلاث دقائق. بعد تسخينهم باستخدام شوكه أو هراسه نقوم بتفتيت القرنفل حتى يصبح أجزاء رقيقة صغيرة للغاية. نتركه قليلا حتى يبرد ثم نقوم بوضع البيضة وخفق الخليط جيدا. ومن ثم نضيف ملعقة كبيرة من البن او القهوة العربية، ونقوم بالمزج جيدا. نقوم بفرد الخليط على فروة الرأس وبصيلات الشعر بشكل متساوي ونرتدي بونيه الاستحمام او نضع غطاء للرأس. نترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 90 دقيقة أي ساعة ونصف ونقوم بعدها بغسل الشعر بالماء فقط. نكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا وسنحصل على نتيجة مذهلة من الأسبوع الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *