عروض الأجهزة المنزلية من العثيم تصل إلي 60% في مهرجان الطبخ لمدة محدودة

عروض الأجهزة المنزلية من العثيم تصل إلي 60% في مهرجان الطبخ لمدة محدودة

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية هي واحدة من أكبر وأعرق السلاسل التجارية بالمملكة العربية السعودية حيث يعود تاريخ تأسيسها إلي عام 1956 ميلاديا علي يد مؤسسها الشيخ صالح العثيم في مدينة البطحاء حيث كانت هي مركز التجارة وقتها إلي أن جاء الشيخ عبد الله صالح خلفا لوالده وتولي إدارة السلسلة في عام 1980 ميلاديا وبدأ العمل علي التقدم بها وتطويرها وفي عام 1990 ميلاديا كان هو العام الذي يعتبر هو نقطة الانطلاق للسلسلة حيث وصل عدد فروعها هذا العام إلي أربعة عشر فرعا بالمملكة وأصبحت من رواد قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية أيضا ومع بداية العام الحالي انتشرت فروعها بجميع أرجاء المملكة إلي ما يزيد عن مائتان وخمسون فرع.

عروض الأجهزة المنزلية من العثيم

عروض العثيم الأسبوعية إلي 10 أكتوبر تصل إلي 60% هذا الأسبوع بمناسبة مهرجان الطبخ وهو يعتبر فرصة لجميع الأسر لتجديد أجهزة المنزل وخاصة المطبخ الكهربائية وجميع عروضنا متوفرة بكل فروع سلسلة العثيم الغذائية في المملكة سواء كان سوبر ماركت أو هايبر ماركت أو ركن من أركان العثيم أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني للعثيم وجرب معنا تجربة تسوق ممتعة ومريحة من منزلك مع إمكانية توصيل الطلبات للمنازل.

  1. مايركوويف كيون ديجيتال سعة 20 لتر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 209 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 249 ريال سعودي.
  2. مايركوويف كيون سعة 20 لتر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 184 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 269 ريال سعودي.
  3. مايركوويف السيف سعة 20 لتر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 245 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 369 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية

تقدم العثيم مجموعة متنوعة من الصفقات والخصومات التي تجعل عروض الأجهزة الكهربائية أكثر جاذبية حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم على السعر الأصلي أو عروض خاصة مثل اشتر واحد واحصل على الآخر مجانا كما تعد العثيم معروفة بتقديم عروض خاصة خلال فترات العروض الكبرى مثل الجمعة البيضاء أو الأحد الكبير.

  1. مايركوويف كليك أون سعة 20 لتر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 259 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 299 ريال سعودي.
  2. مايركوويف هومر ديجيتال سعة 23 لتر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 285 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 419 ريال سعودي.
  3. مطحنة السيف برتقالي 160 واط الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 49 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 65 ريال سعودي.
  4. محضر القهوة التركي السيف الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 94 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 129 ريال سعودي.
  5. صانعة القهوة كيون 1.5 لتر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 85 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 99 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم

  1. عصارة فواكه أديسون الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 299 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 399 ريال سعودي.
  2. سخان سانديوتش أديسون الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 119 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 159 ريال سعودي.
  3. غلاية ماء أديسون الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 134 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 179 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *