قبل الشتاء اعتني بجمال ابتسامتك واعرفي طرق العناية الطبيعية بمنطقة حول الفم

قبل الشتاء اعتني بجمال ابتسامتك واعرفي طرق العناية الطبيعية بمنطقة حول الفم

مع اقتراب فصل الشتاء، تحتاج منطقة حول الفم إلى عناية خاصة للحفاظ على جمال بشرتك وصحة ابتسامتك وتتعرض هذه المنطقة للعديد من التحديات خلال فصل الشتاء مثل التشققات والجفاف لذا سنقدم لك في هذا الموضوع بعض النصائح والوصفات الطبيعية للعناية ببشرة منطقة حول الفم والحفاظ على ابتسامة ساحرة تضيء وجهك طوال الموسم البارد.

طرق العناية الطبيعية بمنطقة حول الفم

المرطبات الطبيعية لمنطقة حول الفم

  • زيت جوز الهند وعسل النحل: اخلطي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من عسل النحل وقومي بتدليك المزيج بلطف على منطقة حول الفم واتركيه لبضع دقائق ثم اغسليه فيعمل زيت جوز الهند كمرطب طبيعي ويساعد على تهدئة التهيج، بينما يساهم عسل النحل في ترطيب البشرة وتفتيحها.
  • زبدة الشيا: تعتبر زبدة الشيا مرطبا طبيعيا رائعا فقومي بتدليكها بلطف على منطقة حول الفم قبل النوم لترطيب البشرة ومكافحة الجفاف.

المقشرات الطبيعية للبشرة حول الفم

  • السكر وزيت الزيتون: اخلطي ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وقومي بفرك هذا المزيج بلطف حول الفم للتخلص من الخلايا الميتة وتحسين ملمس البشرة.
  • اللبن والعسل: قومي بمزج ملعقة كبيرة من اللبن مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وقومي بتطبيقه على منطقة حول الفم واتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ يساعد هذا المزيج على تقشير البشرة بلطف وتفتيحها.

طرق حماية منطقة حول الفم

ضعي مرطبا يحتوي على عامل حماية من الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس للحفاظ على منطقة حول الفم من التلف الناتج عن أشعة الشمس الضارة.

تذكري أن الاهتمام ببشرتك يلعب دورا مهما في الحفاظ على جمالك وجاذبيتك طوال العام، ولا سيما في فصل الشتاء البارد وباستخدام هذه الوصفات الطبيعية واتباع نصائح العناية بالبشرة، ستحصلين على منطقة حول الفم صحية وجميلة تزيد من جاذبيتك.

بهذه الخطوات البسيطة والوصفات الطبيعية، يمكنك الاستمتاع ببشرة ناعمة وجذابة حول الفم طوال فصل الشتاء والحفاظ على ابتسامتك الساحرة فقومي بتطبيق هذه النصائح بانتظام لتحقيق أفضل النتائج والتمتع ببشرة صحية ومشرقة.

لا تنسي أن العناية بالبشرة هي عملية مستمرة لابد من العناية بنفسك فعليكي أن تستفيدي من فوائد هذه الوصفات الطبيعية للحفاظ على بشرة جميلة حول الفم وجاذبيتك الطبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *