” خصم كبير على اللعبة ” خطوات تنزيل 2024 eFootball  عرض أكتوبر لكافة الأجهزة

” خصم كبير على اللعبة ” خطوات تنزيل 2024 eFootball  عرض أكتوبر لكافة الأجهزة

تنزيل 2024 eFootball عرض أكتوبر أصبح من الممكن الحصول عليها وتحميلها بسهولة فائقة من خلال المتاجر المتاحة للهواتف المحمولة، ومن ذلك التحديثات والإضافات المتطورة التي شهدتها اللعبة خلال عرض أكتوبر، مما رفع من عدد معدلات تحميل اللعبة التي زادت عن 650 مليون مرة من التحميل، وهو ما سنتحدث عنه بشكل أكثر تفصيلاً في السطور التالية.

تنزيل 2024 eFootball عرض أكتوبر

شهدت لعبة اي فوتبول الكثير من التطورات ووصلت لمنعطفات شيقة جداً، وذلك بعد إطلاق ما يُعرف بحملة كوينز المجانية، ويمكن تحميل وتنزيل اللعبة عبر متاجر الهواتف المحمولة، مثل متجر جوجل بلاي التابع لهواتف أندوريد، ومتجر آب ستور الخاص بهواتف الأيفون.

حيث يمكن الاستفادة من عرض أكتوبر وتحميله على الفور بدون أي تعقيدات، فقط من خلال توافر شبكة اتصال قوي بالانترنت،  ثم فتح اللعبة وربطها بشركة كونامي ثم حفظ التعديلات المستجدة والبدء في الاستمتاع بأجواء اللعب الرائعة في عرض أكتوبر الجديد.

تنزيل 2024 eFootball عرض أكتوبر
تنزيل 2024 eFootball عرض أكتوبر

كيف يتم تحميل eFootball Pes 2024 من موقع الشركة 

يمكنك القيام بتحميل اللعبة من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • سجل الدخول إلى موقع كونامي الرسمي من خلال الإنترنت.
  • سوف تجد مربع  Download علي يسارك، اضغط عليه وسوف يفتح لك صفحة بها العديد من الأجهزة.
  • اختر مربع جوجل بلاي لهواتف اند رويد بالإضافة إلى مربع أبل ستور لهواتف أيفون.
  • سوف يتم تحميل اللعبة من خلال المتجر بعد النقر على مربع التحميل.
  • أجهزة Stream و Xbox وأجهزة Windows وأجهزة PS بالضغط علي مربعهما يتم اتباع الخطوات، الخاصة بتلك الأجهزة عبر موقع كونامي.

أحداث eFootball عرض أكتوبر

من أهم الأحداث التي ستراها في لعبة eFootball عرض أكتوبر البكج الاسطوري وهو يتكون من عدد من اللاعبين الإسطوريين من نوادي ايه سي ميلان، انتر ميلان، بايرن ميونخ، وريال مدريد وبكج شو تايم الذي يتكون من أفضل حراس المرمى العالميين من النوادي السابقة، وغيرها من الأحداث والإضافات التي تهم عشاق هذه اللعبة الرائعة والتي يبحث محبيها عن آخر التحديثات الخاصة بها ومنها عرض أكتوبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *