إطالة الشعر 5سم في شهر واحد فقط وبطريقة منزلية

إطالة الشعر 5سم في شهر واحد فقط وبطريقة منزلية

إطالة الشعر من الأمور الهامة التي تبحث عنها كافة الفتيات والسيدات بشكل دائم والتي دائما ما تواجه العديد من الصعوبات. فالاعتماد على المواد المختلفة من المتاجر أو مصففي الشعر دائما ما يكون هناك تساقط الشعر شئ سهل للغايه وتقصف الأطراف أمر دائم وهو من أول العوامل التي تسبب تأخر في إطالة الشعر، وجعل ينمو بشكل متقصف وغير سوي.لذا جمعنا لكم اليوم وصفة طبيعية للغاية تعمل على إطالة الشعر بنسبة 5سم في الشهر الواحد والمداومة عليها سيطيل الشعر بشكل أسرع من بعد الشهر الثاني. وهي من زيوت طبيعية آمنة يمكن استخدامها منزليا للأطفال والكبار دون أي خوف.

وصفة إطالة الشعر 5سم في الشهر

في البداية من أجل الإطالة الخاصة بالشعر سواء للأطفال أو للكبار يجب أن نعتمد على أسلوب حياة أفضل . وذلك لنمو الشعر بالشكل المطلوب والسرعة المطلوبة أيضا. أولا يجب الاعتماد على تناول الخضروات الورقية بشكل أساسي في اليوم، وتناول الدجاج وصفار البيض. والأسماك والفاصوليا على مدار الأسبوع لتأثيرهم الفعال في صحة الشعر، ونموه بشكل قوي للغاية.ثانيا أثناء غسل الشعر يجب تدليك فروة الرأس جيدا لمدة 10 دقائق وذلك مرة واحدة أسبوعيا.

ومن أهم الخطوات الخاصة بنمو الشعر، عدم أستخدام الشامبوهات يوميا لغسل الشعر، ونكتفي باستخدام الشامبو مرتين أسبوعيا. وذلك حتى لا يؤثر بالسلب على الشعر، وذلك مع ضرورة تسريح الشعر برفق يوميا لمدة خمس دقائق على الأكثر، وقص الأطراف كلا ثلاثة أشهر على الأكثر . حتى ينمو الشعر بشكل سريع ومتساوي.

طريقة إطالة الشعر 5سم في شهر فقط

وصفة اليوم تعتمد على ثلاث مكونات أساسية في تطويل الشعر ، ويجب تكرارها مرتين في الأسبوع لضمان الحصول  على نتيجة سريعة وهى كالتالي.

  1. ملعقة صغيرة من زيت الخروع
  2. ملعقة كبيرة من الزبادي
  3. بذور الحلبة بمقدار ملعقة كبيرة أيضا

نقوم بنقع الحلبة في كوب ماء لليلة كامله. وبعدها نقوم بضربها في الخلاط ونأخذ خليط الحلبة بالماء. ونضيف له الزبادي وزيت الخروع.نقوم بوضع الخليط في بخاخ، ونستخدمه على الشعر المبلول،نقوم برش البخاخ على الرأس والشعر وتركه لمدة ساعتين ثم غسيل الشعر بالشامبو جيدا. سنلاحظ النتيجة من الأسبوع الأول وقد يصل درجة طول الشعر إلى 5سم من أول أسبوع مع التطبيق الجيد للوصفة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *