قرض آهل من بنك التسليف يصل إلي 6.0000 ألف ريال بالتقسيط بدون فوائد لمساندة الأسر

قرض آهل من بنك التسليف يصل إلي 6.0000 ألف ريال بالتقسيط بدون فوائد لمساندة الأسر

اطلق بنك التنمية الاجتماعية قرض منتج آهل الذي يعد من أحد البرامج التمويلية يتميز هذا القرض بالعديد من المزايا المختلفة عن باقي التمويلات المقدمة من البنوك الأخري بسبب تلك المزايا يبحث عنه عدد كبيره من المواطنين في المملكة السعودية من اجل الحصول على هذا البرنامج التمويلي والاستفادة منه لأنه يتميز بانه بلا فوائد إضافية أو رسوم ولا يحتاج إلى كفيل غارم يأتي انطلاق هذا المنتج في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بهدف دعم ورعاية كافة الأسرة من أصحاب الدخل المحدود التي تزداد عليها مسؤوليه الحياة الأسرية كل يوم و من أجل تخطي كافة الصعوبات وأزمات الحياه وتحسين مستوى معيشتهم ليصبحوا من جزءا من المجتمع السعودي النشط والفعال المنتج هنا يحرص البنك وبصفة مستمرة على دراسة كيفية استحداث المنتجات المناسبة ذات قيمه مضافه تساند الشريحة المستهدفة من كافة المواطنين حتى تتناسب مع احتياجاتهم ولكن عند طلب الحصول على منتج آهل يتطلب من الشخص المتقدم مراجعة كافة الشروط والأحكام التي حددها بنك التسليف لتوفير قرض منتج آهل بمبلغ 60000 ألف ريال سعودي.

شروط قرض منتج آهل من بنك التنمية الاجتماعية

أتاح بنك التنمية الاجتماعية في المملكة السعودية هذا المنتج التمويلي منتج آهل لكل مواطني في المملكة سواء رجال أو نساء مثل الأرملة أو المطلقة أو المهجورة وقد سبق وتحدثنا أن هذا التمويل لا يتطلب كفيل غارم بلا أي فوائد إضافية حتى مبلغ 60,000 ريال سعودي عندما يجد الشخص المتقدم كل الشروط المحددة والمطلوبة والضمانات يتقدم للاستفادة من جميع المميزات التمويلية المتوفرة عند تقديم طلب هذا القرض من منتج آهل إليكم كل المتطلبات الضرورية المتعلقة بهذا المنتج التمويلي.

  • يجب أن يكون العمر يتراوح ما بين 23 عاما إلى 60 عاما فقط.
  • تقديم كافة المستندات والضمانات المطلوبة من قبل البنك بهدف الاستفادة من قرض التمويل آهل من قبل بنك التنمية الاجتماعية في المملكة السعودية.
  • كذلك يجب توفير شرط الحصول على قرض الأسرة أو قرض الزواج أو قرض الترميم أو أي منتج من منتجات بنك التنمية قبل التقديم على قرض منتج آهل.
  • الحد الأدنى لهذا القرض يبدأ بمبلغ 18000 ريال سعودي مع موافقه من برنامج قرض آهل والتابع إلى بنك التنمية الاجتماعية.
  • من أهم الشروط الأساسية أن يتوفر لدى الأسرة دخل شهري لا يتخطى مبلغ 14500 ريال سعودي فقط.
  • كذلك من ضمن الشروط المطلوبة أن يكون لدى الفرد دخل شهرى ثابت لا يتخطى مبلغ 3000 ريال سعودي.

مزايا تمويل برنامج قرض آهل في المملكة

منذ تأسيس بنك التنمية عام 1391 هجرية وحتى يومنا هذا استفاد منه أكثر من ثمانية ملايين مواطن ومواطنة في المملكة تجاه الخدمات والمنتجات المختلفة والمقدمة من البنك حيث تجاوز حجم التمويل 103 مليار ريال سعودي في كافة القروض الاجتماعية والانتاجية يمكن الحصول على مبلغ 60 ألف ريال سعودي بعد توفير كل الضمانات الاستفادة من كافه مزايا التمويل والتي سوف نقوم بشرحها لكم عبر السطور التالية:

  1. قرض أهل يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة السعودية.
  2. متاح قرض آهل لكل المواطنين في المملكة بدون فوائد إضافية.
  3. يمكن الحصول على قرض منتج آهل حتى مبلغ 60,000 ريال دون إضافة رسوم إدارية إضافية.
  4. يمنح بنك التنمية قرض آهل كل المواطنين السعوديين بدون ضامن أو كفيل ولكافه موظفي القطاع الحكومي أو شبه الحكومي أو الخاص في المملكة العربية السعودية.
  5. يمنح قرض منتج آهل للمواطنين السعوديين على فترات سداد مرنة لمدة زمنية طويلة حتى خمس سنوات.
  6. يستهدف تمويل منتج آهل جميع العملاء ممن قد مر على أففالهم للتمويل المستفاد منه سابقا لدى بنك التنمية لفترة زمنية مدتها عام كامل.
  7. إذا لا قدر الله تعرض العميل إلى عجز كل أو حالة وفاة يقوم بنك التسليف بالإغفاء من سداد المبلغ المتبقي.
  8. تحصل اسره المتوفي على إعفاء في المملكة السعودية وأيضا لكافة عملاء بنك التنمية الاجتماعية وذلك حسب ما تنص عليه من تعليمات بوصيله التامين بالتعاون مع البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *