عروض العثيم حتي 10أكتوبر تصل إلي 60% في مهرجان الطبخ

عروض العثيم حتي 10أكتوبر تصل إلي 60% في مهرجان الطبخ

 تعتبر عروض العثيم لمستلزمات المطبخ من بين العروض الشهيرة والمرغوبة لدى الكثير من الناس وتتميز سلسلة العثيم بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة مما يجعلها خيارا مثاليا لأولئك الذين يرغبون في تجهيز وتزيين مطابخهم وتشمل عروض العثيم لمستلزمات المطبخ الأدوات والأواني التي تحتاجها لإعداد وتقديم الطعام وتتراوح المنتجات بين أواني الطهي المختلفة مثل المقالي والقدور والمقالي العميقة والصواني وأدوات القياس مثل الكؤوس والملاعق والموازين وأدوات التقطيع والتحضير.

عروض العثيم لمستلزمات المطبخ

عروض العثيم لمستلزمات المطبخ تأتي بأسعار تنافسية ومغرية حيث تقدم العثيم خصومات وعروض خاصة على المنتجات المختارة على فترات منتظمة مما يسمح للمستهلكين بالحصول على المنتجات التي يرغبون فيها بأسعار أقل من سعر السوق عروض العثيم لمستلزمات المطبخ لا تقتصر فقط على المتاجر الفعلية بل يمكن الاستفادة منها أيضًا من خلال التسوق عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين تصفح العروض واختيار المنتجات التي يرغبون فيها وطلبها عبر الموقع الإلكتروني للعثيم وتوصيلها إلى منازلهم.

  1. قدر مستر كوك ستانلس ستيل 9 قطع الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 299 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 399 ريال سعودي للطقم.
  2. قدر ضغط مستر كوك جرانيت 9 لتر الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 119 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 159 ريال سعودي للحبة.
  3. قدر ضغط بلاك ستون سعة 7 لتر الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 69 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 119 ريال سعودي للحبة.
  4. قدر ضغط بلاك ستون سعة 9 لتر الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 79 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 129 ريال سعودي للحبة.

عروض العثيم الأسبوعية إلي 10 أكتوبر

  1. قدر سويت هوم غير لاصق مقاس 26 سم الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 54 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 84 ريال سعودي للحبة.
  2. قدر سويت هوم غير لاصق مقاس 30 سم الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 59 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 86 ريال سعودي للحبة.
  3. قدر بلاك ستون + مقلاة الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 49 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 79 ريال سعودي للطقم.
  4. طقم قدور هوم واي غير لاصق 8 قطع الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 119 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 185 ريال سعودي للطقم.
  5. طقم عشاء ديفا أوبل 44 قطعة الآن ولمدة مهرجان المطبخ فقط بسعر 99 ريال سعودي يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 149 ريال سعودي للطقم.

تخفيضات العثيم اليوم

عروض العثيم الأسبوعية، تعتبر عروض العثيم للمرأة من أكثر العروض انتشارًا وشهرة في المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات النساء في مختلف المجالات مثل الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر والصحة والجمال فتقدم العروض مجموعة واسعة من المنتجات التجميلية والمستحضرات الطبيعية التي تهتم بجمال المرأة تتوفر العديد من الماركات الشهيرة بأسعار معقولة مما يوفر للنساء خيارات عديدة للاختيار من بينها وتشمل هذه المنتجات أحمر الشفاه وظلال العيون ومساحيق الأساس والكريمات المرطبة والشامبو وبلسم الشعر ومنتجات العناية بالبشرة.

  1. قدر ضغط السيف ألومنيوم سعة 9 لتر الآن خلال المهرجان بسعر 125 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 189 ريال سعودي.
  2. قدر ضغط السيف ألومنيوم سعة 15 لتر الآن خلال المهرجان بسعر 149 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 249 ريال سعودي.
  3. قدر ضغط السيف جرانيت سعة 7 لتر الآن خلال المهرجان بسعر 119 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 179 ريال سعودي.
  4. قدر ضغط السيف جرانيت سعة 9 لتر الآن خلال المهرجان بسعر 129 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 199 ريال سعودي.

عروض مجلة العثيم الإلكترونية

إلي جانب المقالات التي تقدمها مجلة العثيم الإلكترونية فهي تقدم أيضا مقابلات وحوارات مع شخصيات مؤثرة في عالم التجارة والاقتصاد حيث تعطي هذه المقابلات فرصة للقراء للاطلاع على تجارب وآراء الخبراء والمتخصصين في مجال الأعمال والتجارة وتوفر لهم نصائح قيمة لتحقيق النجاح ويمكن القول إن مجلة العثيم الإلكترونية تمثل مصدراً قيماً للمعرفة والمعلومات في عالم التجارة والاقتصاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *