عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من ٥ وحتى ١٠ أكتوبر بالفروع وPanda online

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من ٥ وحتى ١٠ أكتوبر بالفروع وPanda online

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من ٥ وحتى ١٠ أكتوبر بالفروع وPanda online على أسعار السلع الغذائية المختلفة في المملكة العربية السعودية، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda

عروض خاصة

تقدم محلات بندة السعودية Panda Ksa سلع مختلفة بأسعار مخفضة، ومنها: مربى الفراولة من بوني مامان، وتخفيض آخر على سعر مربى الفواكه الأربعة بدون سكر من سان دالفور، وتخفيض خاص على سعر شبيهة الجبنة الكريمية القابلة للدهن من البقرة الضاحكة، وممرونة بانزاني متعددة الأشكال، كما لديهم تخفيض حصري على سعر الخميرة الفورية سريعة التحضير، والجبنة المثلثات من البقرة الضاحكة بالحجم الكبير، وكذلك الجبنة المثلثات قليلة الدسم ٨ قطع، وخصومات على أسعار ميني سناك جبنة بيبي بيل، وغيرهم.

عروض بندة وهايبر بنده Hyper Panda

عروض اليوم

عروض خاصة تقدمها لكم محلات بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: قدر الضغط الألمنيوم من رويال فورد، وسائل غسيل الصحون لوكس صن لايت، وتخفيضات أخرى على أسعار شبيهة الجبنة القابلة للدهن من نادك Nadac، وبطاطس شيبس الحمضيات من تسالي، كما لديهم تخفيض على سعر الجبنة الموتزاريلا المبشورة كاملة الدسم من المراعي Al marai، كما توجد عبوات عدس وفريكة وهريس من زين بوزن ١ كجم.

خصومات بندة من مهرجان الطبخ

عروض بنده
تخفيضات خاصة

تعد خصومات مهرجان الطبخ من أقوى الخصومات في محلات بندة السعودية، حيث تجمع: خصم على سعر المناديل الناعمة من نورس، وكذلك شامبو كلير، ومسحوق غسيل أريال Ariel المركز بوزن ٥ كجم، كما لديهم خصومات على أسعار خليط الزبدة غير المملحة من جنان، ومعجون الطماطم من ندى، وخصم خاص على مايونيز قودي Goodi.

عروض اليوم من بنده في المملكة

تخفيضات حصرية

نستكمل معكم تقديم باقي خصومات بندة الحصرية لهذا الأسبوع، ومنها: الجبنة المثلثات من البقرة الضاحكة ٣٢ قطعة، وكذلك الجبنة المربعات من كيري Kiri، كما لديهم تخفيض خاص على سعر مياه فولفيك، ومياه بيريه، وتنزيلات حصرية أخرى على أسعار مياه بيريه بالليمون، والعصير الفوار من بيريه، وعصير السموذي من إن يو، وسلع أخرى.

عروض بندة اليوم ٧ أكتوبر ٢٠٢٣

تنزيلات مميزة اليوم

تقدم محلات بندة السعودية عروض خاصة على أسعار كلا من: البطاطس المقلية من الكبير بوزن ٢،٥ كجم، كما لديهم تخفيض آخر على سعر أصابع الدجاج الجامبو من الكبير، وأيضاً أصابع الدجاج والجبنة من الكبير Al Kabeer، وتخفيض خاص على سعر برجر الدجاج الجامبو من الكبير، وقطع دجاج الكبير، وبرجر اللحم البقري بالبصل من الكبير، وغيرهم من سلع أخرى.

عروض خاصة من بندة السعودية

نستكمل معكم تقديم باقي عروض بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: البف بيستري من سويترز، وتخفيضات أخرى على أسعار برجر الدجاج الجامبو من حلواني أخوان، وتنزيلات أخرى على أسعار رقائق عجينة الفينو الرقيقة للحلويات من سويترز، وقطع دجاج الكبير ١ كجم، وعروض أخرى على أسعار صدور الدجاج الطرية من طيبة، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *